صور: مشاهير أتراك أعلنوا انفصالهم هذا الأسبوع بينهم هانده إرتشيل

انتهت 4 علاقات بين مشاهير تركيا خلال أسبوع، الأسبوع الماضي شهد انفصال 4 نجوم أتراك عن أحبائهم، كان في مقدمتهم النجمة التركية، زرين تكيندور، الشهيرة باسم "لميس خانوم".

زرين تكيندور

مطلع الأسبوع الماضي أعلنت الصحف التركية أن الجميلة التركية زرين تكيندور انفصلت عن حبيبها الممثل التركي، هالوق بيلينجار، بعد علاقة دامت أكثر من 6 سنوات كاملة.

وأوضحت وسائل الإعلام أن  زرين تكيندور قررت الانفصال عن حبيبها هالوق بيلينجار بسبب ابنها الوحيد "حراء"، حيث أن  زرين تكيندور كانت تريد أن يتولى ابنها "حراء" مهمة إخراج مسرحية "سيارة الأمل" التي تقوم هي ببطولتها مع حبيبها هالوق بيلينجار.

ولكن هالوق بيلينجار رفض هذا، وقرر الاستعانة بمخرج آخر بجانب ابن زرين تكيندور "حراء"، وهو ما  أثار حفيظتها فقررت الانفصال عنه.

مراد بوز وأسلي أنفر

وبعد علاقة دامت 3 سنوات كاملة، كانت حديث وسائل الإعلام التركية أعلن الثنائي "مراد بوز وأسلي أنفر" انتهاء علاقتهم العاطفية، التي كان من المفترض أن تكلل بالزواج صيف هذا العام.

وانتشرت أخبار كثيرة تخص سبب الانفصال كان أبرزها الخيانة واختلاف الآراء السياسية وغيرها.

هانده إرتشيل

ثالث العلاقات التي فشلت هذا الأسبوع كانت بطلتها الجميلة التركية، هانده إرتشيل، بطلة مسلسل "بنات الشمس"، التي أعلنت هي الأخرى الانفصال عن حبيبها الممثل أكين مارت دايماز.

وكانت "الخيانة" هي السبب الأبرز لانفصال الثنائي التركي بحسب ما نقلت وسائل الإعلام.

مسعود أوزيل

وأخيرا فإن وسائل الإعلام التركية أعلنت اليوم انفصال الممثلة ملكة جمال تركيا، أمينة جولشا، عن حبيبها لاعب كرة القدم ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، بعد علاقة دامت 6 أشهر.

وعن سبب الانفصال أعلنت وسائل الإعلام أن غيرة مسعود أوزيل كانت وراء الانفصال المفاجيء.