15 صورة: شاتاي أولسوي يشارك في مباراة استعراضية لدعم الأطفال مرضى القلب

شارك نجوم مسلسل "في الداخل" على رأسهم الوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" في مباراة استعراضية لصالح الأطفال مرضى القلب في تركيا.

الأطفال الصغار

وتحت شعار "قلوب الصغار في الداخل" شارك الوسيم التركي، شاتاي أولسوي، في مباراة استعراضية لصالح منظمة "القلوب الصغيرة" التي تعمل على علاج الأطفال الصغار مرضى القلب.

وشارك في المباراة الاستعراضية بجانب شاتاي أولسوي، الوسيم التركي، أراس بلوت إينملي، الذي عرفناه من خلال مسلسل "حريم السلطان" بدور الأمير بيازيد.

كما لعب المباراة عدد آخر من نجوم مسلسل "في الداخل" منهم رضا كوجا أوغلو، الذي شارك من قبل في مسلسل "إيزل".

يشار إلى أن أحداث مسلسل "في الداخل" تدور في إطار بوليسي حيث يلعب شاتاي أولسوي دور ضابط في أكاديمية الشرطة، ويتم طرده منها لينضم بعد ذلك بأحدى أكبر عصابات المافيا.

ويشارك في بطولة مسلسل "في الداخل" النجم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "السلطان بيازيد"، والممثلة التركية، بانسو سورال.

ومسلسل "في الداخل" الذي لن تتجاوز عدد حلقاته الـ40 حلقة، مقتبس عن الفيلم الأمريكي "المغادرون" الذي لعب بطولته ليوناردو دي كابريو.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".