زرين تكيندور "لميس خانوم" تنفصل عن حبيبها بعد علاقة 6 سنوات

قررت النجمة التركية، زرين تكيندور، الشهيرة باسم "لميس خانوم" إنهاء علاقتها مع حبيبها الممثل التركي، هالوق بيلينجار، بعد علاقة استمرت أكثر من 6 سنوات.

انفصال الثنائي

ونقلا عن موقع "CNN" التركي فإن الجميلة الركية زرين تكيندور التي بدأت علاقتها مع الممثل التركي هالوق بيلينجار، وضعت النهاية لعلاقتها مع حبيبها بعد علاقتهم الرومانسية التي بدأت عام 2012.

وعن سبب انفصال الثنائي قال الموقع التركي أن زرين تكيندور قررت الانفصال عن حبيبها هالوق بيلينجار بسبب ابنها الوحيد "حراء".

وتابع الموقع التركي أن زرين تكيندور كانت تريد أن يتولى ابنها "حراء" مهمة إخراج مسرحية "سيارة الأمل" التي تقوم هي ببطولتها مع حبيبها هالوق بيلينجار.

ولكن هالوق بيلينجار رفض هذا، وقرر الاستعانة بمخرج آخر بجانب ابن زرين تكيندور "حراء"، وهو ما أثار حفيظتها فقررت الانفصال عنه.

خيانة

وأشار الموقع التركي إلى أن زرين تكيندور كانت متهمة خلال عام 2012 بالخيانة، حيث بدأت علاقتها مع هالوق بيلينجار وهو متزوج من المغنية، أشيكن نور ينجي.

وزرين تكيندور كانت متزوجة في عام 1987 من الممثل التركي، تحسين تكيندور، إلا أنها انفصلت عنه 1997، بعد انجابها ابنهما الوحيد "حراء".