صور لحظات الطفولة والشيخوخة.. أبرز ما نشره نجوم تركيا هذا الأسبوع على انستقرام

لقطات ملونة شهدها انستقرام المشاهير الأتراك لهذا الأسبوع، فمن صور دعاية لمنتجات غذائية وأزياء، إلى صور لهم في مراحل الطفولة والعجز، فضلا عن صور أخرى بها حكم ومواعظ،، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز ما نشره المشاهير لهذا الأسبوع.

النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" صدمت جماهيرها بنشر صورة لها وهي عجوز، وذلك من خلال تطبيق على الهاتف، وحصدت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها.

الجميلة التركية، كاغلا سيمسك، بطلة مسلسل "زهرة القصر"، نشرت صورة على صفحتها على انستقرام، وجهت خلالها الشكر لأحد محلات الأزياء على الفستان الذي ظهرت به.

الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، فاجيء جماهيره على صفحته الرسمية على انستقرام بصورة الملصق الإعلاني للجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" الذي سيشارك في بطولته مراد بوز.

دعاية لإحدى ماركات الشاي، أبرز ما نشرته الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، على صفحتها الرسمية على انستقرام، لهذا الأسبوع.

 

الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة على البحر دون كتابة أي تعليق عليها.

وبمناسبة عيد الطفولة في تركيا نشرت الجميلة التركية، هانده دوغاندمير، الشهيرة باسم "زينب" صورة لها في طفولتها حصدت بها اعجاب آلاف من متابعيها.

الممثلة التركية، بورجو أوزبيرك، الشهيرة باسم "ناظلي" في مسلسل "بنات الشمس" نشرت صورة لها دون كتابة أي تعليق.

"ابحث عن ما يجعلك سعيدا ولا تبحث عن ما يجعلك حزين" هذه العبارة كتبتها الجميلة التركية، ديميت أوزدمير، على آخر صورة نشرتها على صفحتها على انستقرام.

وآخيرا بطلة مسلسل "حب للإيجار" الممثلة ألشين سانجو نشرت صورة لنفسها وهي نصف مختفية، وكتبت عليها "الجانب المظلم".

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم

تعرف على المرض الذي اصاب الوسيم التركي كرم بورسين وهو في عمر الـ29

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم