فيديو: بنك تركي يلغي التعاقد مع باريش أردوتش من أجل عيون "كرم بورسين"

أعلنت إحدى البنوك التركية الشهيرة فسخها التعاقد مع الوسيم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" واستبداله بالنجم التركي، كرم بورسين، في أفلامها الدعائية القادمة.

كرم بورسين

ونقلا عن موقع "GECCE" التركي فإن أحد البنوك التركية الشهيرة كانت قد اتفقت مع الوسيم التركي، باريش أردوتش، ليقوم بعمل أفلام دعائية لصالحهم.

وكان تعاقد البنك التركي مع باريش أردوتش في وقت نجومية باريش أردوتش المذهلة مع عرض مسلسله "حب للإيجار"، إلا أنه بعد انتهاء المسلسل قرر البنك الاستغناء عن باريش أردوتش، بعد موسم واحد من العمل معه.

وقرر البنك التركي أن يكون النجم التركي كرم بورسين هو بطل أفلامها الدعائية القادمة بديلا عن باريش أردوتش.

ويطل حاليا كرم بورسين على جماهيره من خلال مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" مع الممثلة ملكة جمال تركيا، ليلى ليديا توغوتلو.

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار"

باريش أردوتش يكشف عن أول عشق في حياته.. شاهد

قبلة سيريناي ساريكايا ونجات إيشلر بمليون ليرة!

صور: مشاهير تركيا يحتفلون بسيريناي ساريكايا في أول بطولة سينمائية لها