القائمة الكاملة لأجور أبطال مسلسل حب للإيجار

نجاح مدوي حققه المسلسل التركي "حب للإيجار"، ذلك النجاح الذي لم يتوقعه أبطاله منذ البداية، خاصة أنهم اعتادوا أن يكونوا ممثلين مساعدين في الأعمال الدرامية مبتعدين عن أدوار البطولة.

أجور الممثلين في بداية المسلسل تناسبت مع الشهرة المحدودة التي يتمتع بها أبطاله، إلا أن بعضهم مع نجاح المسلسل قرر زيادة أجره مثل ألشين سانجو.

أجور أبطاله

بطل المسلسل الوسيم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر إبليكتشي" يتقاضي 60 ألف ليرة في الحلقة الواحدة بالمسلسل، أي بمعدل 240 ألف ليرة في الشهر.

ولكن بعد انتهاء المسلسل قرر باريش أردوتش الذي خطف قلوب الملايين حول العالم، زيادة أجره ليكون 80 ألف ليرة، أي بمعدل 320 ألف ليرة شهريا.

وبهذا الأجر يكون باريش أردوتش قد اقترب من أجور أشهر النجوم الأتراك الذين بينهم كينان أميرزالي أوغلو وشاتاي أولسوي وكيفانش تاتليتوغ.

الجميلة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "دفنة أو ديمة" تقاضت في بداية المسلسل 15 ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة، إلا أنها رفعت أجرها مع ارتفاع معدلات مشاهدة المسلسل إلى 45 ألف ليرة بالحلقة الواحدة.

ومن المقرر أن ترفع ألشين سانجو أجرها في عملها القادم، بحسب ما تتداول وسائل الإعلام التركية.

وبهذا الأجر تتفوق ألشين سانجو على العديد من نجوم جيلها أمثال ليلى ليديا توغوتلو وناصيلهان أتاجول وديميت أوزدمير.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "عشق للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

 

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة