صور: شاهد كيف احتفل مشاهير تركيا باليوم العالمي للمرأة

احتفل عدد من النجمات التركيات باليوم العالمي للمرأة من خلال نشر صور أو مقولات خاصة بالمرأة، على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا التقرير ننقل لكم أبرز ما نشره مشاهير تركيا في يوم المرأة العالمي.

النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" احتفلت بيوم المرأة العالمي، من خلال نشر صورة تجمعها بكل النساء المتواجدين في مسلسلها الجديد "fi çi pi".

"هل يمكن ألا تبتسم المرأة، في هذه الحالة لا تتفتح الزهور" هذه الجملة كتبها الوسيم التركي، قادير دوغلو، مع وضع صورة لزوجته النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، وذلك للاحتفال بيوم المرأة العالمي.

النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" نشرت صورة لنفسها وكتبت عليها "يوم عالمي للمرأة سعيد".

الممثلة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "حب للإيجار" رفعت شعار "لا للاغتصاب" في يوم المرأة العالمي، حيث نشرت صورة مكتوب عليها "الاغتصاب جريمة، لا تشرعوا الاغتصاب".

بطلة مسلسل "صدفة" الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، نشرت مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "غرفة 309" وظهرت خلاله مع النساء الموجودة ضمن فريق العمل ونشرت الهاتشتاغ الخاص بيوم "المرأة العالمي".

الممثلة التركية، سينام كوبال، نشرت صورة للكاتبة الأمريكية، مايا أنجيلو، وكتبت عليها "كل عام وكل النساء العاملات بخير ودائما مرفوعي الرأس ومبتسمين".

وكتبت سينام كوبال قصة الاحتفال بهذا اليوم من خلال خروج آلاف النساء للاحتجاج في شوارع نيويورك بسبب الظروف اللاإنسانية التي كن يجبرن على العمل حتها، وتدخل الشرطة وقتها لوقف تظاهراتهن بشتى أساليب العنف.


صور: بيرين سات تخطف الأنظار بفستان أخضر زمردي في حفل توزيع جوائز "GQ"

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة