رومانسية تفوق الخيال .. فيديو كليب لمراد يلدريم والمغربية ايمان الباني في شهر العسل

أشعل النجم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديو كليب كامل مع زوجته خلال شهر العسل في جزر المالديف.

رومانسية مفرطة

وقال موقع "gecce" التركي إن الوسيم التركي مراد يلدريم قرر مشاركة جماهيره لحظات رومانسية عفوية من حياته الخاصة وشهر العسل مع زوجته المغربية ايمان الباني.

ويتابع الموقع لتركي أن مراد يلدريم نشر فيديو كليب كامل يظهر خلاله مع زوجته في مشاهد حقيقية من شهر العسل، على أغنية "When agirl loves aboy" للفنانة العالمية جيسيكا سوتا ومغني الراب بيتبول.

ولم يتضمن الفيديو كليب شهر عسل العروسين في المالديف، بل اشتمل على مقاطع من ليلة زفافهم وليلة الحناء.

يشار إلى أن مراد يلدريم اعتاد على نشر صور رومانسية جدا تجمعه بزوجته بشكل دائم على مواقع الواصل الاجتماعي، وتحصد منشوراته اعجاب مئات الآلاف من متابعيه.

زواج مراد يلدريم

وتزوج مراد يلدريم من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول  التركية بشهر ديسمبر الماضي.

أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم

صور: ملكة جمال مغربية تسرق قلب مراد يلديرم