في عيد ميلادها الـ33.. 8 رجال وقعت بيرين سات في حبهم بينهم حبيب توبا بويوكستون

8 رجال مروا في حياة النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر"، والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ33، فمن حبيبها الأول "أفا جوران" الذي لقي مصرعه في حادث مروري مأساوي، إلى بولنت إينال الحبيب السابق للممثلة التركية، توبا بويوكستون، ووصولا إلى زوجها الحالي كينان دوغلو.

الحب الأول

حب بيرين سات الأول الذي تتحدث عنه دائما كان في مرحلة الثانوية العامة مع شاب يدعى "أفا جوراي" هذا الشاب الذي كان يصغر بيرين سات بسنة كاملة، إلا أنها تقول عنه دائما إنه كان ناضجا وذو عقلية دوما ما كانت تستوعبها.

"أفا جوراي" هو الشاب الذي ساعد بيرين سات على التقديم في مسابقة "نجوم تركيا" للمواهب الفنية والتي حصلت من خلالها بيرين سات على المركز الثاني، لذلك تقول دائما بيرين سات أن نجاحها حاليا سببه حبها الأول "أفا جوراي".

علاقة بيرين سات بالشاب "أفا جوراي" انتهت بشكل مأساوي، حيث راح هذا الشاب ضحية حادث مروري، وهو لم يكن يتجاوز العشرين عاما.

بيرين سات وألبير كول

خلال تصوير أحداث مسلسل "حكاية سمر" عام 2005، نشأت علاقة حب بين بيرين سات والممثل التركي، ألبير كان، إلا أنها انتهت سريعا لأسباب مجهولة.

بيرين سات وتذكر يا حبيبي

شهد مسلسل "تذكر يا حبيبي" عام 2006 نشأة علاقة حب بين بيرين سات وشريكها في المسلسل "جانسال ألشين"، إلا أنهم افترقا سريعا لأسباب مجهولة كالعادة.

كما انتشرت أخبار وقت المسلسل حول علاقة حب تجمع بين بيرين سات والممثل التركي، أوكان يالاباك، الشهير باسم "إبراهيم باشا"، والذي شارك ببطولة نفس المسلسل وقتها، ولم يؤكد الثنائي صحة الخبر أو حتى نفيه.

بيرين سات وبولنت إينال

أشهر علاقات بيرين سات العاطفية كانت مع الممثل التركي، بولنت إينال، الشهير باسم "يحيي"، حيث بدأت عام 2007، وانتهت عام 2009، وقالت وسائل الإعلام التركية وقتها إن السبب هو "القبلات" التي جمعت بين بيرين سات والوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" ضمن أحداث مسلسل "العشق الممنوع".

وبولنت إينال كان الحبيب السابق للنجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، والذي شاركها بطولة مسلسل "سنوات الضياع".

خلال عام 2009 بدأت علاقة بيرين سات مع التركي "لفانت ساميرجي" واستمرت هذه العلاقة لما يقرب من 3 سنوات، إلا أنها انتهت عام 2011، بسبب إدعاءات حول خيانة بيرين سات للفانت ساميرجي مع حبيبها السابق بولنت إينال.

بعد انفصالها عن لفانت ساميرجي ظهرت بيرين سات مع شاب فرنسي يدعى "جاسار"، قالت عنه وسائل الإعلام التركية وقتها إنه حبيبها، وهو ما لم تؤكده أو تنفيه بيرين سات.

وانفصلت بيرين سات عن "جاسار" بعد فترة قصيرة من ارتباطهم، لتبدأ بعدها علاقتها بالمطرب التركي، كينان دوغلو.

عام 2011 بدأت علاقة بيرين سات مع كينان دوغلو والتي انتهت بالزواج عام 2014، في العاصمة الفرنسية باريس.

في عيد ميلادها الـ33.. 12 معلومة يجب معرفتها عن بيرين سات

مفاجأة.. فستان بيرين سات في حفل جوائز "GQ" مسروق

صور: بيرين سات تخطف الأنظار بفستان أخضر زمردي في حفل توزيع جوائز "GQ"

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة