تحذير مؤلم للوسيم التركي شاتاي أولسوي تجاه حياته الشخصية

يبدو أن حياة الوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" تشغل الكثيرين وليس فقط جماهيره، حيث قام الممثل التركي الشهير، أديز هان، بتوجيه رسالة خاصة لشاتاي أولسوي.

رسالة خاصة

ونقلا عن صحيفة "ACUNN" التركية فإن أديز هان الذي يعد من عمالقة الفنانين الأتراك، قال إنه يرى شاتاي أولسوي ممثلا ناجحا، وشخصية جديرة بالاحترام، فهو شاب مميز وموهوب.

وتابع أديز هان"ولكنني أنصحه أن يهتم بحياته الخاصة، وليأتي النجاح بعدها، فالقاعدة الأولى للممثل الناجح أن تكون حياته الشخصية متزنة وسعيدة.

يشار إلى النجم التركي شاتاي أولسوي كانت تجمعه علاقة بالممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" إلا أنه انفصل عنها عام 2015، لأسباب غامضة.

كما تداولت وسائل الإعلام التركية أخبارا خلال الفترات الماضية حول علاقة جديدة تجمع بين شاتاي أولسوي و سيدة المجتمع التركي، ديار أونار، إلا أنه لم يتم تأكيد ذلك أو حتى نفيه.

وفي سياق منفصل يواصل شاتاي أولسوي نجاحه المدوي في تركيا من خلال مسلسل "في الداخل" الذي نجح في خطف قلوب ملايين من الجماهير في حلقات عرضه الأولى، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا، كما تجاوز عدد مشاهدات الحلقة الأولى من المسلسل 3 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع على موقع اليوتيوب.

وتدور أحداث مسلسل "في الداخل" في إطار بوليسي حيث يلعب شاتاي أولسوي دور ضابط في أكاديمية الشرطة، ويتم طرده منها لينضم بعد ذلك بأحدى أكبر عصابات المافيا.

ويشارك في بطولة مسلسل "في الداخل" النجم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "السلطان بيازيد"، والممثلة التركية، بانسو سورال.

ومسلسل "في الداخل" الذي لن تتجاوز عدد حلقاته الـ40 حلقة، مقتبس عن الفيلم الأمريكي "المغادرون" الذي لعب بطولته ليوناردو دي كابريو.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".

شاهدوا كيف دعم مسعود أوزيل النجم التركي شاتاي أولسوي

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

"في الداخل" يخطف قلوب الجماهير في حلقاته الأولى ويتصدر بتركيا

عمل كنادل وهذا هو مثله الأعلى.. تعرف على شاتاي أولسوي بعيد ميلاده