بعد "حب للإيجار" الشين سانجو تقع في عشق "البيلاتس"

قررت النجمة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "حب للإيجار" التركيز بشكل أكبر على ممارسة الرياضة خلال الفترات المقبلة خاصة "رياضة البيلاتس".

رياضة البيلاتس

وقال موقع "TEMIZ" التركي إن الجميلة التركية ألشين سانجو التي انتهت مؤخرا من تصوير الجزء الثاني والأخير من مسلسلها الشهير"حب للإيجار" قررت التركيز بشكل كامل في ممارسة رياضة البيلاتس.

ونشر الموقع التركي عدد من الصور لألشين سانجو خلال ممارستها الرياضة، والتي ظهرت خلالها بجسد مثالي لافت.

ورياضة البيلاتس عبارة عن تمرينات رياضية تعمل على تقويم الجسم، بهدف تحسين توازنه وزيادة مرونته وتقوية عضلاته، فهي تمرينات شاملة تعمل على إعادة تأهيل الجسم من كافة الجوانب.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.

سينام أوزتورك تنفصل عن "عشق للإيجار" بسبب غيرة زوجها

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار"

باريش أردوتش يكشف عن أول عشق في حياته.. شاهد