كيفانش تاتليتوغ لأحد جماهيره: احترم نفسك ولا تقترب من زوجتي

فقد النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" أعصابه على أحد جماهيره بسبب انتقاد الأخير لزوجته خبيرة الموضة التركية، باشاق ديزار.

رد غاضب

وقال موقع "ACUNN" التركي إن كيفانش تاتليتوغ المعروف بابتعاده الدائم عن وسائل التواصل الاجتماعي، أثار الجدل مؤخرا بسبب الثورة التي أعلنها على أحد جماهيره في أول تعليقاته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح الموقع التركي أن القصة بدأت عندما كتب أحد الجماهير على صورة نشرتها باشاق ديزار تجمعها بزوجها كيفانش تاتيلتوغ "ماذا تفعل بجانب هذه المرأة السيئة يا كيفانش؟".

ويبدو أن هذا التعليق أثار حفيظة كيفانش تاتليتوغ وزوجته فقرر كيفانش الرد من خلال تعليق غاضب قال فيه " احترم نفسك، وهذا الشخص الذي تتحدث عنه اسمها باشاق ولقبها تاتليتوغ، ليس من حقك أو من حق أي شخص التعليق على زواجي، فأذهب وضع قلبك السيء وتعاستك في مكان آخر.

وتابع كيفانش تاتليتوغ "يابني أنت ومن يكتب تعليقات سيئة مثلك، متى أصبحت قلوبكم بهذا القدر من السوء، كم أنتم أشخاص بدون احترام، وبدون حب وبدون شعور ، كم أنتم أشخاص تشعرون بالفراغ وتنشغلون بالأخرين.

وصيتي إليك أن تجد أحدا تحبه، وإذا كانت لا توجد بداخلك أي ذرة حب فأجتهد أن تحب من جديد، وإذا لم تجد أيضا فأنت صديق ذو قلب سيء.

ولكن حاول أن تتخلى عن عدم الاحترام والتعليق على حياة الأشخاص الآخرين واختياراتهم.

وأياك أن تكتب لي تعليق غبي مثل "إذا كنت لا تحب النقد لا تضع صورا"، فأقول لك أن هذه صفحتي وأضع بها ما أريد.

وفي النهاية فأنا أتقبل النقد دائما، ولكن أحذروا أن تمسوا أسرتي وزوجتي.

معلومات قد لا تعرفها عن كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ33

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد