كيفانش تاتليتوغ أب للمرة الأولى !

يبدو أن الوسيم التركي، كيفانش تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند" يستعد ليكون أبا خلال الأشهر القادمة، وذلك بحسب ما نقل موقع "Takvim" التركي.

الطفل الأول

وأوضح الموقع التركي أن كيفانش تاتيلتوغ الذي انتشرت أخبار تتعلق بانفصاله عن زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاق ديزار، مؤخرا يستعد ليكون أبا هذا العام.

وتابع الموقع التركي أن الثنائي التركي "كيفانش تاتليتوغ وباشاق ديزار" قررا إنجاب طفلا هذا العام، لتكليل زواجهما الناجح.

وأشار الموقع التركي إلى أنهما إذا لم يفلحا في العلاج، سيتجها إلى الأطفال الأنابيب.

وكانت وسائل إعلام تركية نقلت مؤخرا حول استعداد كيفانش تاتيلتوغ للإنفصال عن زوجته باشاق ديزار، بسبب العديد من الأزمات التي نشأت بينهما، والتي كان أبرزها والدته "نورتان تاتليتوغ" التي لا تجمعها علاقة جيدة مع زوجة ابنها، حتى أنها لم تحضر حفل زفافهم.

يشار إلى أن باشاق ديزار تكبر كيفانش تاتيلتوغ بعامين، كما أنها كانت متزوجة من قبل.

وفي سياق منفصل يواصل كيفانش تاتليتوغ اطلالته على جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يشارك في بطولته مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ كان قد اشترط أن تكون زوجته خبيرة الموضة باشاق ديزار ضمن  فريق عمل المسلسل، وتمت الموافقة على هذا الشرط من قبل شرطة انتاج المسلسل.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

ويشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، وكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.

معلومات قد لا تعرفها عن كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ33

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد