صورة قديمة لبطلة مسلسل "عاصي".. هل تزداد جمالا مع تقدمها بالعمر؟

نشر موقع "mynet" التركي صورة قديمة للنجمة التركية، بيرجا أكلاي، بطلة مسلسل "الأغا الصغير"، في مراحل شبابها مشيرا إلى زيادة جمالها مع تقدمها في العمر.

جمال طبيعي

وقال الموقع التركي إن بيرجا أكلاي التي تأسر القلوب حاليا بجمالها اللافت، كانت صاحبة جمال طبيعي مميز كذلك قبل سنوات من الآن، حيث كانت تمتلك خدود ممتلئة وحواجب سميكة.

وتابع الموقع التركي أن شكل بيرجا أكلاي تغير مع الوقت للأحسن، حيث باتت أكثر جمالا وزهوا أكثر من الماضي، وكأنها تزداد جمالا مع تقدمها في العمر.

ولكن الموقع التركي لم يغفل إثارة تساؤلا حول حقيقة إجراء بيرجا أكلاي عمليات تجميل، خاصة بعد تغير شفاهها حاليا عن ما كانت عليه في الماضي.

يشار إلى أن الجميلة التريكة كانت بطلة لأخبار وسائل الإعلام التركية مؤخرا بسبب انفصالها عن زوجها سارب لفانت أوغلو، بعد زواج استمر عامين،وذلك بسبب مزاعم خيانة حدثت بينهما.

ويعد هذا الزواج الثاني للممثلة بيرجي أكالاي حيث تزوجت المرة الأولى من الممثل التركي، مراد أينملي، الذي أحبته هو الأخر خلال تصوير مسلسل "حب في مهب الريح".

بيرجا أكالاي في سطور

وبيرجي أكالاي من مواليد يونيو 1984 في مدينة اسطنبول التركية، وحققت شهرتها في عالمنا العربي من خلال عدة مسلسلات "عاصي، حب في مهب الريح، الأغا الصغير" وغيرهم.

بعد عامين من الزواج.. برجي أكلاي تستعد للانفصال عن زوجها