التركية دنيز شاكر تفقد أعصابها وتنتقد جماهيرها: لا تحبونني !

فقدت النجمة التركية، دنيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطانة شاه" أعصابها على جماهيرها خلال آخر رسائلها الموجهة إليهم، بعد إتهامهم إياها بتأخير تصوير مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

رحلة أمريكا

وقال موقع "temiz" التركي إن متابعي مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" وجهوا انتقادات واسعة للنجمة التركية، دنيز شاكر، حيث اتهموها بتأخير تصوير المسلسل، بعد سفرها مؤخرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء العطلة.

وقررت النجمة التركية الرد على هذه الاتهامات اللاذعة التي وجهها إليها الجماهير من خلال منشور على صفحتها الرسمية على انستقرام، قالت فيه لجماهيرها "لا تحبونني".

وأوضحت دنيز شاكر في رسالتها لجماهيرها أن السبب الحقيقي في تأخير تصوير المسلسل هو أزمات بين شركة الإنتاج والقناة الفضائية التي تعرض المسلسل، مشيرة إلى أنها منذ سن الـ 17 عاما، لم تقم بعمل عطلة لمدة 5 شهور، فكل الوقت كانت تعمل.

وتابعت دنيز شاكر أنها كانت تعمل 24 ساعة طوال اليوم لتقديم حلقة مدتها 160 دقيقة، حتى أنها كانت لا تنام في كثير من الأحيان.

واختتمت دنيز شاكر حديثها "من رأيي لا تحبونني، لأني لا أحب هذا النوع من الحب كثيرا، لأنه عيب، مع حبي وإحترامي".

دنيز شاكر في سطور

ودنيز شاكر من مواليد عام 1981، في العاصمة التركية أنقرة. وبدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل "إذا أراد المرأة" عام 2004، ثم توالت أعمالها الفنية المميزة، التي حققت من خلالها شهرة واسعة داخل تركيا وخارجها، منها "الأوراق المتساقطة عام 2006"، و "نعم أنا عام 2006"، ومسلسل "حريم السلطان عام 2013".

كما شاركت شاكر في عدد من الأفلام الناجحة، منها " وماذا بعد" عام 2011، مع النجم التركي، أوزجان دنيز، وحققت شهرتها بعالمنا العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان".

آخر أعمال دنيز شاكر دنيز شاكر كان مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، أوكتاي كاينارجا.