هل سيشارك كينان أميرزالي أوغلو في مسلسل "في الداخل"؟

كشف النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" عن صحة ما تداولته وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول انضمامه لطاقم عمل مسلسل "في الداخل" الذي يقوم ببطولته الوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".

في الداخل

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن كينان أميرزالي أوغلو أوضح خلال آخر ظهور له، أنه لن ينضم إلى مسلسل "في الداخل"، مشيرا إلى أن كل ما أثارته وسائل الإعلام مؤخرا غير صحيح.

ومدح كينان أميرزالي أوغلو مسلسل "في الداخل" حيث قال إنه عمل ممتاز، يثير تساؤلات بشكل مستمر حول طبيعة علاقاتهم ببعضهم البعض.

يشار إلى أن  مسلسل " القبضاي" هو آخر أعمال كينان أميرزالي أوغلو، والذي عرضت آخر حلقاته في بداية عام 2015، وشاركت في بطولته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

ونجح مسلسل "في الداخل" في خطف قلوب ملايين من الجماهير في حلقات عرضه الأولى، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا، كما تجاوز عدد مشاهدات الحلقة الأولى من المسلسل 3 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع على موقع اليوتيوب.

وتدور أحداث مسلسل "في الداخل" في إطار بوليسي حيث يلعب شاتاي أولسوي دور ضابط في أكاديمية الشرطة، ويتم طرده منها لينضم بعد ذلك بأحدى أكبر عصابات المافيا.

ويشارك في بطولة مسلسل "في الداخل" النجم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "السلطان بيازيد"، والممثلة التركية، بانسو سورال.

ومسلسل "في الداخل" الذي لن تتجاوز عدد حلقاته الـ40 حلقة، مقتبس عن الفيلم الأمريكي "المغادرون" الذي لعب بطولته ليوناردو دي كابريو.

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

"في الداخل" يخطف قلوب الجماهير في حلقاته الأولى ويتصدر بتركيا

عمل كنادل وهذا هو مثله الأعلى.. تعرف على شاتاي أولسوي بعيد ميلاده