كرم بورسين: زواجي من سيريناي ساريكايا لن يحدث

قال النجم التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس" إنه لا يفكر بالزواج من حبيبته النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا".

سعيد بعلاقتنا

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن كرم بورسين أوضح في آخر تصريحات له أنه لن يتزوج من حبيبته سيريناي ساريكايا بشكل مفاجيء مثلما يظن البعض.

وتابع كرم بورسين أنه سعيد من طبيعة علاقته بسيريناي ساريكايا بهذا الشكل، فعلاقتهم تمضي بشكل جيد، ولذلك لا يحب التحدث في أمور الزواج.

هذه المدينة ستلاحقك

وعن مسلسله الجديد "هذه المدينة ستلاحقك" المقرر عرضه في يناير الجاري، أشار كرم بورسين إلى أنه يعمل بشكل مكثف جدا في الوقت الحالي، من أجل تقديم مسلسل مميز لجماهيره.

وعن أمنياته للعام الجديد قال كرم بورسين إنه يريد أن يرى السعادة في بلاده، التي مر عليها لحظات عصيبة خلال الفترات الماضية.

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013، وتجمع كرم بورسين علاقة عاطفية بالممثلة التركية، سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل "مد وجزر".

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

صور: جماهير كرم بورسين تتساءل "كيف وصل جسده لهذا الشكل؟"