السلطان وكيفانش تاتليتوغ.. من الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع في تركيا؟

نجح النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" في الاطاحة بنجاح الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" في أول منافسة حقيقية بينهم.

نجاح السلطان

ونشر موقع "GECCE" التركي قائمة بنسب مشاهدة مسلسلي خالد أرجنتش وكيفانش تاتليتوغ اللذان يتم عرضهما بيوم واحد، مشيرا إلى تقدم خالد أرجنتش بمسلسله "وطني أنت" وتصدره على مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يقوم ببطولته كيفانش تاتليتوغ.

وحقق مسلسل "وطني أنت" المتصدر في تركيا نسب مشاهدة وصلت إلى 6.69، بينما حقق مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي جاء بالمركز الثالث نسب مشاهدة 6.50 فقط.

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل  التي تشاركه بطولة المسلسل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

أما  كيفانش تاتليتوغ فيتقاضى نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، أما أجر توبا بويوكستون   فوصل إلى 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

وكان مسلسل "ليث ونورا" عام 2014 هو آخر أعمال النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، ولم يحقق  هذا المسلسل أي نجاح يذكر، لذلك بقي كيفانش بعيدا عن الشاشة لمدة عامين كاملين.

أما آخر أعمال خالد أرجنتش فكان مسلسل "حريم السلطان" بأجزائه الأربعة والذي حقق نجاحا باهرا  داخل تركيا وخارجها.

والدة كيفانش تاتليتوغ تمدح "الشجاع والجميلة" عندا في زوجة ابنها

معلومات قد لا تعرفها عن كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ33

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد