صورة: هذه هدية كينان اميرزالي أوغلو لزوجته سينام كوبال بمناسبة عيد ميلادها

نشرت النجمة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات" صورة للهدية التي قدمها لها زوجها كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" في عيد ميلادها الـ29.

صورة الكلب

وقال موقع "gecce" التركي إن سينام كوبال نشرت صورة تجمعها بـ "الكلب" الذي أهداه لها زوجها كينان أميرزالي أوغلو، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

واكتفت سينام كوبال بوضع قلب على الصورة، التي حصدت أكثر من 100 ألف علامة اعجاب من متابعي سينام كوبال على انستقرام البالغ عددهم 3.5 مليون شخص.

وأهدى النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو زوجته سينام كوبال في عيد ميلادها بشهر أغسطس الماضي، هدية "كلب" نوع "PUG" أسود اللون.

والصين هي بلد نشأة كلب "PUG" ويعيش هذا الكلب ما يقرب من 12 إلى 13 عاما، ويصل وزنه 8 كجم، وثمنه يصل إلى 3000 يورو.

وتزوج كينان أميرزالي أوغلو من سينام كوبال، في الـ14 من مايو الماضي، في حفل زفاف أسطوري بجزيرة "كوندا" بمحافظة باليق أسير التركية، وتكلف حفل الزفاف 2 مليون ليرة تركية.

يشار إلى أن  مسلسل " القبضاي" هو آخر أعمال كينان أميرزالي أوغلو، والذي عرضت آخر حلقاته في بداية عام 2015، وشاركت في بطولته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

وكينان أميرزالي أوغلو من مواليد عام 1974، في مدينة العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته المهنية كعارض للأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

خطوات كينان أميرزالي أوغلو الفنية بدأت عام 1999،من خلال مسلسل"قلب شجاع"، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل "إيزل"، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة.

وسينام  كوبال، ممثلة ومذيعة تركية ولدت 14 أغسطس 1987 من مواليد إسطنبول، والدها مهندس مدني ووالدتها ربة منزل. ولديها شقيق يدعى كرم كوبال.

وبدأت سينام كوبال حياتها الفنية في المسرحية الهزلية دادي كما ديلارا، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل: زوجة السلطان، سيلينا – سيلينا، أسرار البنات بدور نور، رومانتك كوميدي، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية في تركيا .

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج