شاهد كيف دعمت سيريناي ساريكايا منافسها وحبيبها كرم بورسين

تواصل النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" دعمها لحبيبها الممثل التركي، كرم بورسين، حيث باتت تتواجد معه داخل صالات الجيم من أجل تدريباته لمسلسله الجديد.

صالات الجيم

وقال موقع "gecce" التركي إن سيريناي ساريكايا نشرت صور لها أثناء تواجدها بصالة الجيم، التي يواصل فيها حبيبها كرم بورسين عمل تدريباته على الملاكمة  استعدادا لمسلسله الجديد "هذه المدينة ستلاحقك".

وأوضح الموقع التركي أن سيريناي ساريكايا تحرص بشكل مستمر على التواجد مع حبيبها كرم بورسين ودعمه.

يشار إلى أن مسلسل كرم بورسين الجديد "هذه المدينة ستلاحقك" سيعرض في بداية العام الجديد 2017، وفي نفس التوقيت سيعرض مسلسل حبيبته سيريناي ساريكايا الجديد " Fi Çi Pi" ، أي أنهم سيكونا منافسان لبعضهم في موسم درامي واحد.

وبدأت علاقة سيريناي ساريكايا وكرم بورسين قبل عام من الآن خلال تصوير أحى الأفلام الدعائية لصالح شركة ملابس شهيرة.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.

يشار إلى أن آخر أعمال سيريناي ساريكايا كان  فيلم"عوضا عنا"  والذي حصلت من خلاله على أجر 500 ألف ليرة تركية نظير دورها. 

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

بهذه الصورة سيريناي ساريكايا تحتفل بيوم الابتسامة العالمي

قبلة سيريناي ساريكايا ونجات إيشلر بمليون ليرة!

صور: مشاهير تركيا يحتفلون بسيريناي ساريكايا في أول بطولة سينمائية لها