هذا ما قاله كينان دوغلو عن حمل زوجته بيرين سات

تجاهل المطرب التركي، كينان دوغلو، الرد على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول حمل زوجته النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

تجاهل الرد

وقال موقع "gecce" التركي إن كينان دوغلو شوهد مؤخرا خلال تناوله العشاء مع أصدقائه في إحدى المطاعم في منطقة "إيتيلار" بمدينة اسطنبول.

وخلال خروج كينان دوغلو من المطعم وجه إليه الصحفيين أسئلة حول حمل زوجته بيرين سات، فتجاهل كينان دوغلو الرد عليهم في البداية.

ومع إصرار الصحفيين على نفس السؤال رد عليهم كينان دوغلو "كل عام وأنتم بخير يا أصدقاء بمناسبة العام الجديد"، وبعدها انصرف مباشرة.

وكانت وسائل الإعلام التركية نشرت مؤخرا صورة لبيرين سات وهي بوزن زائد، مشيرين إلى أنها حامل ولكن تخفي الخبر.

و بيرين سات وكينان دوغلو خضعا  لعدد من العمليات الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إنجاب طفلهم الأول. وبعد هذه العمليات وبعد عام كامل من العلاج، وصلوا إلى المرحلة الأخيرة، حيث أبلغهم الطبيب أنه لا يوجد أي موانع لديهم في الوقت الحالي للإنجاب.

ومن المقرر أن تنجب بيرين سات ابنها الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام.

يشار إلى أن آخر أعمال بيرين سات كان الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي تعرضت من خلاله لموجات نقد واسعة بسبب ضعف تمثيلها وعدم الألمام بالتفاصيل الكاملة للشخصية.

وحققت بيرين سات نجاحها في تركيا وعالمنا العربي من خلال عدة أعمال درامية مميزة منها"حكاية سمر، العشق الممنوع، فاطمة جول" وغيرهم.

يشار إلى أن بطولة الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" تم اسنادها للنجمة التركية،نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" بدلا من بيرين سات.

صورة تكشف عن حمل بيرين سات الذي تخفيه عن الجميع

بيرين سات تصل للمرحلة الأخيرة في علاجها

مجددا.. بيرين سآت تتعرض للنقد بسبب دورها في "السلطانة كوسيم"

12 ممثل لانقاذ بيرين سآت من فشل السلطانة كوسيم

بيرين سات تتخلص من 5 مسلسلات بسلة المهملات.. والسبب!