يوسف جيم وأوزجان دنيز ومريم أوزرلي.. مشاهير أتراك انفصلوا في 2016

شهد عام 2016 الذي يستعد لفراقنا، انتهاء العديد من قصص حب للنجوم الأتراك، والذين لفتت قصص حبهم انتباه جماهيرهم خاصة مع استمرارها لسنوات طويلة بعضها اقترب من الـ 10 سنوات.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز المشاهير الأتراك الذين أعلنوا انفصالهم في 2016.

هذا العام انفصل النجم التركي، يوسف جيم، وحبيبته الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، بعد قصة حب دامت ما يقرب من عام كامل، انطلقت خلال تصوير مسلسل "صدفة".

وانفصلت هذا العام الممثلة التركية، سونجول أودين، الشهيرة باسم "نور" عن حبيبها الممثل التركي، كرم أليشيك، بعد علاقة دامت 8 سنوات كاملة، وذلك لأسباب مبهمة غامضة حتى الآن.

وفي شهر يوليو الماضي انفصلت النجمة التركية، بادي إيشيل، الشهيرة باسم "بانو" عن زوجها رجل الأعمال التركي، مالكوتش صولاب، بعد زواج استمر 3 سنوات، انجبت خلاله بادي إيشيل ابنهم الوحيد "أزور".

وفي شهر أغسطس الماضي أعلن الوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" انفصاله بشكل نهائي عن حبيبته "بوسة نارجي" والتي كان يكبرها بـ 22 عاما كاملين.

وبنفس الشهر انفصلت الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" عن حبيبها رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، بعد قصة حب لم تدم إلا عدة أشهر.

وشهد هذا العام أيضا انفصال النجمة التركية، هانده دوغاندمير، بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، عن حبيبها الممثل التركي، شوكرو أوزيلديز، بعد علاقة اقتربت من 3 شهور فقط.

وفي نهاية العام نقلت وسائل الإعلام التركية أخبار عن دعوى طلاق رفعتها النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" على زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، إلا أن الثنائي التركي لم يؤكدوا الأخبار أو ينفوها.

بالصور.. هذا ما فعلته توبا بويوكستون لمصالحة زوجها بعد قرار الطلاق !

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !

صورة : مريم اوزرلي في عطلة مع والد ابنتها الجديد بفرنسا

صور: سونجول أودين تنفصل عن حبيبها بعد علاقة دامت 8 سنوات