صور: السلطان وزوجته يتناولا "السوشي" بعيدا عن "وطني أنت"

استغل النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" عطلته من تصوير مسلسله "وطني أنت" ليقضي وقتا مميزا مع زوجته الممثلة التركية، برجوزار كوريل، التي تشاركه بطولة نفس المسلسل.

سوشي السلطان

وقال موقع "gecce" التركي إن الثنائي التركي "برجوزار كوريل وخالد أرجنتش" اللذان يطلان على جماهيرهم حاليا من خلال بطولة مسلسل "وطني أنت"، ظهروا مؤخرا خلال تجولهم بعد تناولهم  وجبة السوشي في أحدى المطاعم الشهيرة باسطنبول.

وأوضح الموقع التركي أن الزوجين "خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل" اللذان ظهرت عليهم علامات السعادة والانسجام، ذهبا للتسوق بعد تناولهم الطعام.

ومسلسل "وطني أنت" بدأ عرضه خلال الأيام القليلة الماضية في تركيا، ويشهد نجاحا جماهيريا مميزا. وهو عمل تاريخي رومانسي يجسد فيه خالد أرجتش دور جندي يدعى "جودت" وبرجوزار كوريل تجسد دور زوجته التي تدعى "عزيزة"، ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي أونور صايلاق.

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

يشار إلى أن أول عمل جمع الزوجين "برجوزار كوريل وخالد أرجتش" كان مسلسل "ويبقى الحب" قبل 10 سنوات من الآن، والذي نشأت خلاله قصة حبهم التي تكللت بالزواج عام 2009، وانجاب ابنهم الوحيد علي.

وحققت برجوزار كوريل شهرتها في وطننا العربي من خلال مسلسل "القبضاي" مع النجم التركي،كينان أميرزالي أوغلو. أما زوجها فحقق شهرته من خلال مسلسل "حريم السلطان".

خديجة وعبد القادر.. تعرف على الأسماء الحقيقية للمشاهير الأتراك

في يوم ميلادها.. تعرف على خاطفة قلب السلطان برجوزار كوريل

صورة: برجوزار كوريل تستقبل أصدقائها الفنانين في المقهى الخاص بها

صور: برجوزار كوريل بوجه صادم دون مكياج