السلطان يرفض الخضوع لكيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون

يواصل النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" تصدره لقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في تركيا، من خلال مسلسله الجديد "وطني أنت".

وطني أنت

وقال موقع "GECCE" التركي إن مسلسل "وطني أنت" الذي يقوم ببطولته النجم التركي، خالد أرجنتش، وزوجته الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" يأبي التحرك من على قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في تركيا، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على عرض أولى حلقاته.

وأوضح الموقع التركي أن "وطني أنت" نجح في الإطاحة بمسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يعرض بنفس اليوم، و يلعب بطولته الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" والنجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، حيث يأتي دوما "الشجاع والجميلة" بالمركز الثاني بعد "وطني أنت".

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل  التي تشاركه بطولة المسلسل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

أما  كيفانش تاتليتوغ فيتقاضى نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، أما أجر توبا بويوكستون   فوصل إلى 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

وكان مسلسل "ليث ونورا" عام 2014 هو آخر أعمال النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، ولم يحقق هذا المسلسل أي نجاح يذكر، لذلك بقي كيفانش بعيدا عن الشاشة لمدة عامين كاملين.

أما آخر أعمال خالد أرجنتش فكان مسلسل "حريم السلطان" بأجزائه الأربعة والذي حقق نجاحا باهرا داخل تركيا وخارجها.

خديجة وعبد القادر.. تعرف على الأسماء الحقيقية للمشاهير الأتراك

بعد 10 سنوات من اللقاء الأول.. ماذا قالت برجوزار كوريل عن زوجها السلطان؟

هل كيفانش تاتليتوغ السبب وراء انفصال توبا بويوكستون عن زوجها؟