توبا بويوكستون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة.. وهذا ما قالته عن بناتها؟

أشعلت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "vogue" التركية.

جلسة تصوير

وقال موقع "vogue" التركي إن توبا بويوكستون التي تطل على جماهيرها حاليا من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"، نشرت عدد من الصور الجديدة على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من آخر جلسة تصوير لها لصالح أحدى المجلات التركية.

وتلقت توبا بويوكستون العديد من التعليقات التي تمدح جمالها وأناقتها، فضلا عن مدح دورها في مسلسلها "الشجاع والجميلة".

توأم بويوكستون

ونشرت صحيفة "sabah" التركية جزء من تصريحات توبا بويوكستون لمجلة "vogue" والتي قالت فيها إن بناتها التوأم "مايا وتوبراق" مختلفين بشكل تام، ليس فقط من النواحي الجسدية بل من خلال شخصياتهم أيضا.

وتابعت توبا بويوكستون أنهم لا يشبهون بعضهم البعض، حتى أنك يمكن أن تعتقد أنهم ليس أخوة ولا حتى توأم.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاق في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأشهر القليلة الماضية أخبار تتعلق باستعداد أونور صايلاق للانفصال عن زوجته توبا بويوكستون، إلا أنه حتى الآن لم يؤكد أي من الثنائي صحة هذه الأخبار سواء بالإيجاب أو بالسلب.

وأعلنت أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي "توبا بويوكستون وأونور صايلاق"هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أن الزوجين خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، حيث كان أونور صايلاق يهتم بالأطفال أثناء تصوير توبا بويوكستون أعمالها الفنية، وكانت توبا بويوكستون تقوم بالعكس أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي القادم، ولم يستطع أي منهم التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال.

وبسبب عدم رغبة الثنائي في التنازل عن أحلامهما ووصولهما لطريق مسدود من ناحية العناية بطفلتيهما التؤم قررا اتخاذ قرارا بالطلاق.

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد