هل انتقم أوزجان دنيز من حبيبته السابقة التي يكبرها بـ21 عاما؟

أظهرت مشاهد فيلم "فرصة ثانية" الذي يعلب بطولته النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" كذب كل الأخبار التي تم تداولها حول انتقام أوزجان دنيزمن حبيبته السابقة "بوسة نارجي" من خلال هذا الفيلم.

حذف المشاهد

قال موقع "temiz" التركي إن وسائل الإعلام التركية أوضحت خلال الفترات الماضية أن أوزجان دنيز قام بحذف كل مشاهد حبيبته السابقة "بوسة نارجي" من فيلم "فرصة ثانية" عقب انفصاله عنها في أغسطس الماضي.

وتابع الموقع التركي أنه بعد طرح الفيلم في شاشات العرض السينمائية في الـ18 من نوفمبر الجاري، اتضح كذب كل هذه الأخبار، وبقاء كل مشاهد بوسة نارجي ضمن أحداث الفيلم.

يشار إلى أن دور بوسة نارجي في فيلم "فرصة ثانية" هو أول عمل فني لها، واسنده إليها حبيبها السابق أوزجان دنيز.

 

انفصال عن أوزجان دنيز

وأعلن أوزجان دنيز انفصاله عن حبيبته بوسة نارجي التي جمعته علاقة بها لأكثر من 5 سنوات، خلال شهر أغسطس الماضي، ووجه رسالة لها من خلال صفحته الرسمية على انستقرام قال فيها "هناك من يريدون سرقة الابتسامة من على وجوهكم، هؤلاء الناس حى وأن كانوا من أقرب الناس إليكم، أحيانا يكونوا بلا رحمة، فلا تسمحوا بحدوث ذلك أبدا".

وقالت وسائل الإعلام التركية إن سبب انفصال أوزجان دنيز عن حبيبته بوسة نارجي هو فرق العمر بينهم، حيث يكبرها بـ22 عام.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.

صور: بعد 14 عام..نورجول يشيلجاي تمنح أوزجان دنيز فرصة ثانية

صور: أوزجان دنيز في عطلة مع حبيبته التي يكبرها 21 عام

أوزجان دنيز ينفصل عن حبيبته التي يكبرها بـ22 عاما