بعد 5 سنوات من معرفتها به.. ماذا قالت بيرين سات عن زوجها؟

قالت الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" إن زوجها المطرب التركي، كينان دوغلو، شخصية كوميدية، خلال آخر تصريحات لها.

شخصية كوميدية

وقال موقع "acunn" التركي إن بيرين سات وزوجها كينان دوغلو شوهدوا ليلة أمس خلال حضورهم أحدى المسرحيات الكوميدية بمدينة اسطنبول التركية.

وخلال سؤال وجه أحد الصحفيين لبيرين سات "هل تجدين زوجك كوميدي؟"، فردت عليه بيرين سات "نحن سويا منذ 5 سنوات، طبيعي هو شخصية كوميدية".

يشار إلى أن كينان دوغلو وبيرين سآت، تزوجوا في الـ30 من شهر يوليو 2014، على سواحل ماليبو بلوس أنجلوس في أمريكا.

وبيرين سآت من مواليد عام 1984 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها الفنية كوجه إعلاني للعديد من المنتجات، وكان مسلسل "موت في حبنا" أول عمل فني تطل منه سآت على الجمهور التركي، وبعدها تتابعت أعمالها الفنية، التي حصدت من خلالها شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي مثل "تذكري يا عزيزتي، العشق الممنوع، فاطمة جول، انتقام".

وآخر أعمال بيرين سات كان الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي تعرضت من خلاله لموجات نقد واسعة بسبب ضعف تمثيلها وعدم الألمام بالتفاصيل الكاملة للشخصية.

يشار إلى أن بطولة الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" تم اسنادها للنجمة التركية،نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" بدلا من بيرين سات

.مجددا.. بيرين سآت تتعرض للنقد بسبب دورها في "السلطانة كوسيم"

12 ممثل لانقاذ بيرين سآت من فشل السلطانة كوسيم

بيرين سات تتخلص من 5 مسلسلات بسلة المهملات.. والسبب!