السبب الحقيقي وراء انفصال سونجول أودين عن حبيبها بعد علاقة 8 سنوات

كشفت صحيفة "posta" التركية عن السبب الحقيقي وراء انفصال الممثلة التركية، سونجول أودين، الشهيرة باسم "نور" عن حبيبها الممثل التركي، كرم ألشياك، بعد علاقة استمرت قرابة 8 سنوات كاملة.

سبب الانفصال

وأوضحت الصحيفة التركية أن سبب انفصال الثنائي التركي هو رغبة سونجول أودين في الزواج وانجاب طفل، بينما لا يفضل حبيبها كرم ألشياك، الزواج مرة ثانية وانجاب طفل ثاني بعد زواجه الأول.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية انفصال سونجول أودين عن حبيبها، بسبب غيرته عليها من مشاهدها الرومانسية في أعمالها الفنية.

مسح الصور

وأشار الصحيفة التركية إلى أن سونجول أودين بعد انفصالها عن حبيبها مسحت كل صورها معه على صفحتها الرسمية على انستقرام.

وأعربت سونجول أودين عن حزنها بسبب الانفصال إلا أنها أكدت أن علاقتهم لا يمكن الرجوع فيها.

وفي سياق منفصل يعرض للنجمة التركية سونجول أودين حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "التفاح الحامض"، والذي تشارك في بطولته النجمة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين".

وعن الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول رفض النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" مشاركة سونجول أودين في بطولة فيلمه المقبل "جنكيز رجائي"أشارت سونجول أودين إلى أن هذا الفيلم لم يعرض عليها من الأساس.

سونجول أودين في سطور

سونجول أودين من مواليد 17 فبراير عام 1981، في محافظة ديار بكر التركية، بدأت حياتها الفنية عام 1999 من خلال مسلسل"هوانم فرهوندا"، وحققت شهرتها في تركيا والوطن العربي، من خلال تجسيد دور "نور" في مسلسل يحمل نفس الاسم عام 2005، وشاركها بطولته وقتها الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

وآخر أعمال سونجول أودين على شاشة التليفزيون كان مسلسل "قصر العصفور" عام 2015.

صور: سونجول أودين تنفصل عن حبيبها بعد علاقة دامت 8 سنوات

السر وراء سفر سونجول أودين لأمريكا

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد