بعد سيريناي ساريكايا.. شاتاي أولسوي يعترف: لا حب في حياتي

قال الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" إنه لا يعيش أي علاقة حب في الفترة الحالية، وذلك بحسب ما نقل موقع "gecce" التركي.

العمل والحب

وأوضح شاتاي أولسوي أنه الآن مشغول بالعمل فقط، فهدفه الوحيد هو التركيز في العمل والقيام بكل ما في وسعه من أجل نجاحه المهني.

وتابع شاتاي أولسوي أنه لا يمكن تحديد وقت معين للحب بالتأكيد، ولكنه في الوقت الحالي وحيد ولا يعيش أي علاقة حب.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي جمعته علاقة بالنجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" عام 2014 خلال تصويرهم أحداث مسلسل"مد وجزر" إلا أنهم انفصلوا بعد انتهاء المسلسل لأسباب غامضة.

وسيريناي ساريكايا تجمعها علاقة عاطفية الآن بالنجم التركي، كرم بورسين.

شاتاي وتوران

وعلق شاتاي أولسوي على الصورة التي نشرها "مسعود أوزيل" الألماني ذو الأصول التركية وصانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي، والتي أوضح من خلالها أنه يتابع مسلسل "في الداخل" الذي يقوم ببطولته شاتاي أولسوي.

وقال شاتاي أولسوي إنه يرسل شكره إلى مسعود أوزيل، متمنيا له النجاح، مشيرا إلى أن طاقم العمل كله يشعر بالفخر بسببه.

في الداخل

ونجح مسلسل "في الداخل" في خطف قلوب ملايين من الجماهير في حلقات عرضه الأولى، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا، كما تجاوز عدد مشاهدات الحلقة الأولى من المسلسل 3 مليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع على موقع اليوتيوب.

وتدور أحداث مسلسل "في الداخل" في إطار بوليسي حيث يلعب شاتاي أولسوي دور ضابط في أكاديمية الشرطة، ويتم طرده منها لينضم بعد ذلك بأحدى أكبر عصابات المافيا.

ويشارك في بطولة مسلسل "في الداخل" النجم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "السلطان بيازيد"، والممثلة التركية، بانسو سورال.

ومسلسل "في الداخل" الذي لن تتجاوز عدد حلقاته الـ40 حلقة، مقتبس عن الفيلم الأمريكي "المغادرون" الذي لعب بطولته ليوناردو دي كابريو.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".

شاهدوا كيف دعم مسعود أوزيل النجم التركي شاتاي أولسوي

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

"في الداخل" يخطف قلوب الجماهير في حلقاته الأولى ويتصدر بتركيا

عمل كنادل وهذا هو مثله الأعلى.. تعرف على شاتاي أولسوي بعيد ميلاده