هازال كايا تتجاهل الرد على هذا السؤال.. تعرف

تجاهلت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" الرد على سؤال حول علاقاتها بحبيبها الممثل التركي، علي أطاي، خلال آخر ظهور لها.

صورجديدة لهازال كايا في تدريبات الطهي

تجاهل الرد

ونقلا عن موقع "ACUNN" التركي فإن هازال كايا شوهدت خلال حضورها عرض أزياء للمصصم التركي "أوزجور محسور" وخلال تصريحات صحفية سريعة لها أوضحت أنها أشتاقت كثيرا لجماهيرها وستعود إليهم قريبا بمسلسل سيمثل مفاجآة كبيرة بالنسبة لهم.

هازال كايا تحاول سجن أحد معجبيها.. تعرف

ووجه أحد الصحفيين سؤالا لهازال كايا حول حبيبها علي أطاي وكيف تسير علاقتهم فقالت له هازال كايا شكرا ثم انصرفت ولم ترد.

هازال كايا وحبيبها

وكانت هازال كايا قد أعلنت خلال الفترات الماضية أنها ستبتعد لمدة عن التمثيل، والتركيز في تدريبات الطهي التي بدأتها قبل عام من الآن، إلا أنها تراجع عن الفكرة بسبب حاجتها للنقود لافتتاح مطعم خاص بها.

صور: هازال كايا تصدم جمهورها بقرار مفاجيء

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في ميدنة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 2008، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جسدت دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين

و آخر أعمال هازال كايا، كان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي شاركها بطولته الممثل التركي، أراس بلوت إيناملي، إلا أن المسلسل لم يحقق نسب مشاهدة عالية.