تعرفوا على الوسيم الذي تسبب في انفصال بطلي مسلسل "صدفة"!

انفصل الممثل التركي، يوسف جيم، بطل مسلسل "رائحة الفراولة" عن حبيبته النجمة التركية، ديميت أوزدمير، خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما مثل صدمة كبيرة لجماهيرهما الذين اعتادوا على رؤيتهما سويا.

بطلا مسلسل "صدفة" يواجهان شائعات انفصالهم بصور رومانسية

وقالت عدد من وسائل الإعلام التركية إن السبب الرئيسي وراء انفصال الثنائي "ديميت أوزدمير ويوسف جيم" هو غيرة الأخير الشديدة على حبيبته بسبب مشاهدها الرومانسية مع الممثل التركي، فوركان بالالي، ضمن أحداث مسلسل "غرفة 309" الذي يعرض حاليا في تركيا ويحقق نسب مشاهدة عالية.

هل انفصل يوسف جيم عن حبيبته ديميت أوزدمير؟

فمن هو فوركان بالالي السبب الرئيسي في انفصال أشهر ثنائي تركي خلال العامين الماضيين.

لقطات مميزة من انستقرام بطل مسلسل "صدفة" يوسف جيم

فوركان بالالي من مواليد 27 من أكتوبر عام 1986 في مدينة قونية التركية، أتم فوركان تعليمه في قسم الهندسة الجيولوجية بجامعة "هاجي تبه" بالعاصمة التركية أنقرة، وبعدها حصل على دبلومة في الدراما مدتها 6 أشهر، ويواصل حاليا دراسته في قسم الراديو والتليفزيون بجامعة مرمرة التركية.

فوركان بالالي هو لاعب كرة سلة سابق أيضا، كما أنه عمل كعارض أزياء وحصل على لقب أفضل عارض بتركيا عام 2011.

انطلاقة فوركان بالالي الفنية كانت عام 2010 من خلال المشاركة في مسلسل "أسرار صغيرة" الذي شارك فيه نخبة من النجوم الأتراك بينهم مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" وبوراق أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك".

شارك بعدها فوركان بالالي في العديد من الأعمال الفنية بينهم "اسميتها فريحة، الصيف الأخير، الخروج الأخير، الحياة تستمر، العشق يحب الخبز".

آخر أعمال فوركان بالالي كان مسلسل "غرفة 309" الذي يعرض حاليا في تركيا ويحقق نجاحا كبيرا.

ونشأت علاقة الحب بين ديميت أوزدمير ويوسف جيم، خلال تصويرهم أحداث مسلسل "رائحة الفراولة" أو "صدفة"، مثلما يطلق عليه عربيا.