بمناسبة عامه الـ26.. رسالة مؤثرة من شاتاي أولسوي لجماهيره

غرد النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمناسبة عيد ميلاده الـ26، موجها الشكر لجماهيره.

عمل كنادل وهذا هو مثله الأعلى.. تعرف على شاتاي أولسوي بعيد ميلاده

 رسالة الـ26

وقال موقع "gecce" التركي إن شاتاي أولسوي الذي دخل عامه الـ26 أمس الجمعة، نشر على صفحته الرسمية على تويتر تدوينة قال فيها "الزمن يمر بسرعة، ليمنحنا الله العمر لعمل أشياء جميلة وترك بصمات رائعة".

ووجه كذلك شاتاي أولسوي في نفس التدوينة الشكر لجماهيره على كل التهاني التي أرسلوها، من خلال هاشتاج يحمل اسمه، وتصدر موقع تويتر أمس في تركيا.

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

شاتاي اولسوي

يشار إلى أن شاتاي أولسوي يطل على جماهيره هذه الأيام، من خلال مسلسل "في الداخل" الذي حقق نجاحا كبيرا في أول حلقاته، ويشارك في بطولته النجم التركي، أراس بلوت إينملي.

شاتاي أولسوي في سطور

شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".

 

شاهد قصة هازال كايا وابنتها