سيريناي ساريكايا تطير لأمريكا وتواصل نجاحها بدون حبيبها

توجهت الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتصوير أفلامها الدعائية لاحدى شركات الجينز العالمية.

هذا ما قاله كرم بورسين عن زواجه من سيريناي ساريكايا

رحلة بمفردها

وقال موقع "GECCE" التركي إن سيريناي ساريكايا، قررت استكمال مشوار نجاحها بمفردها بأمريكا، بعد استغناء شركة "MAVI"  للجينز التي تعمل بها، عن حبيبها الممثل التركي، كرم بورسين.

سيريناي ساريكايا : هذه هي أسرار جمالي

ونشرت سيريناي ساريكايا صورة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، خلال رحلتها إلى أمريكا.

منشورات سيريناي ساريكايا على انتسقرام

وسيشارك سيريناي ساريكايا في الفيلم الدعائي لشركة "MAVI" عارضة الأزياء "بربرا بالفين"، التي شاركت الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند"، أفلام دعائية لنفس الشركة من قبل.

ليس شوكرو أوزيلديز.. هذا هو بطل مسلسل سيريناي ساريكايا الجديد

وكانت شركة "MAVI" أعلنت خلال الأيام القليلة القادمة، عدم تجديدها العقد مع كرم بورسين، واستبداله هذا الموسم بالممثل التركي، إيلكار كاليلي.

وفي سياق منفصل تستعد السينمات التركية، لاستقبال فيلم "عوضا عنا"، الذي تقوم ببطولته سيريناي ساريكايا، والنجم التركي، نجاتي إيشلر.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.