بعد نجاحه الملفت.. كرم بورسين يتعثر حظه ويتعرض لـ3 أزمات

أزمة وراء أزمة يتعرض لها الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، بعد سلسلة نجاحات حققها خلال الفترات الماضية.

في البداية تعرض مسلسل كرم بورسين الجديد، الذي لم يتم الافصاح عن اسمه، إلى التأجيل للعام القادم، بعدما كان مقرر عرضه في شهر أغسطس الجاري، لعدم تواجد بطلة لعمله، بعد رفض العديد من النجمات العمل، بينهم الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

صورة: كرم بورسين وحيدا بلا حبيبته في اسطنبول

تعرض كرم بورسين لأزمة ثانية بعد قيام شركة الجينيز "Mavi" بعدم تجديد عقده معها، واستبداله بالنجم التركي، ألكار قالايلي.

هل ستنتهي قصة حب كرم بورسين وسيريناي ساريكايا بعد هذا القرار؟

ثالث أزمة تعرض لها كرم بورسين هو تأجيل فيلمه القادم "صباح الخير حبيبي"، والذي تشاركه بطولته النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، وذلك بسبب عدم مناسبة سيناريو الفيلم للحبيبين.

كرم بورسين يواجه أزمة في بطلة مسلسله الجديد

يشار إلى أن كرم بورسين حقق نجاحا ملموسا، في فترة زمنية قصيرة جدا، مع بداية أول أعماله "عندما تنتظر الشمس" في تركيا عام 2013، والذي شاركته بطولته وقتها النجمة التركية، هانده دوغاندمير.

أزمة تشتعل بين كرم بورسين وسيريناي ساريكايا بسبب ملابس البحر

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، وتجمع كرم بورسين علاقة عاطفية بالممثلة التركية، سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل "مد وجزر".