بيرين سآت الأعلى.. تعرف على أجور المشاهير الأتراك في أعمالهم هذا العام

أجور خيالية اتفق عليها المشاهير الأتراك، من أجل مشاركتهم في أعمالهم الدرامية، المقرر انطلاقها خلال الأشهر القليلة القادمة.

وفي هذا التقرير نوضح لكم الأجور التي تقاضاها بعض المشاهير الأتراك، في أعمالهم الدرامية.

الأعلى أجرا هو الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، الذي سيتقاضى مبلغ 140 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد "إزمير 1981".

النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، ستتقاضى 80 ألف ليرة تركية نظير الحلقة الواحدة، من مسلسلها الجديد"إزمير 1981".

الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، ستتقاضى مبلغ 110 ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة من الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم".

بيرين سآت

الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، سيتقاضى مبلغ 45 ألف ليرة تركية نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد.

الممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزيل"، سيتقاضى مبلغ 100ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد.

النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، ستتقاضى مبلغ 50 ألف ليرة تركية نظير الحلقة الواحدة من مسلسلها الجديد.

فهرية افجان

الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، سيتقاضى نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد مبلغ 90 ألف ليرة تركية.

الممثلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس"، تتقاضى مبلغ 65 ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة من مسلسلها.

الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين"، ستتقاضى مبلغ 40 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من مسلسلها الجديد.

فرح يزنب عبدالله