خلافات نورجول يشيلجاي واركان بتككيا تنتقل للقضاء التركي

حلقة جديدة تدخل إليها أزمة النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، مع الممثل التركي اركان بتككيا ولكن هذه المرة أمام القضاء التركي، لتنذر بانطلاق جولة جديدة، في الحرب بينهم، ولكن هذه المرة بشكل رسمي وقانوني.

دعوى قضائية

وقالت صحيفة "Milliyet" التركية إن اركان بتككيا رفع دعوى قضائية ضد نورجول يشيلجاي أمام القضاء التركي، متهما إياها بالتهديد والسب والقذف، وقدم محاميه "شاغداش تشيلاك" عريضة الدعوى إلى النيابة العامة في باكيركوي باسطنبول.

وأضافت الصحيفة التركية أن الدعوى القضائية التي اتهم المحامي فيها نورجول يشيلجاي بالغرور على لسان موكله، تضمنت قيام نورجول يشيلجاي بسب وقذف وتهديد اركان بتككيا ، عقب انسحابها من مسلسل "حطام" في حلقته الـ52، وذلك خلال تصريحات لها في إحدى الصحف التركية.

نورجول يشيلجاي

سبب الخلاف

وانطلقت حالة من الغليان بين النجمين نورجول يشيلجاي واركان بتككيا عقب رفض الآخير تمثيل بعض المشاهد الجريئة مع نورجول يشيلجاي ، بدعوى أن هناك مشاهدين محافظين من الأناضول، ويجب احترامهم، مما أثار غضب نورجول يشيلجاي وقتها لتؤكد أنهم ممثلون ويجب أن يمثلوا كل شيء، فضلا عن اتهامها إياه بالتحرش، ليرد عليها هو الآخر بإنها هي من حاولت التحرش به، وإنها تفسر جميع المعاملات الإنسانية بين البشر تفسيرا يحمل بعدا جنسيا، فضلا عن عدد آخر من الاتهامات.