بهذه الصور ردت بيرين سات وكينان دوغلو على خبر انفصالهم

رد الثنائي التركي بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" في عالمنا العربي، وزوجها المطرب التركي، كينان دوغلو، على الشائعات التي طالتهم، بخصوص الانفصال خلال الفترات الأخيرة.

وضع نهاية

وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن الثنائي التركي بيرين سات وكينان دوغلو ظهرا سويا أمام عدسات الكاميرات، معلنين أنهم لم ينفصلوا، مكذبين كل الشائعات التي أشارت إلى انفصالهم، وواضعين نهاية لها.

أماكن مختلفة

وأوضح الموقع التركي أن كينان دوغلو شارك ليلة أمس في حفل زفاف أحد أصدقائه، في منطقة "قاديقوي" باسطنبول، في الوقت الذي تواجدت فيه زوجته سآت في إحدى المقاهي مع أصدقائها في نفس المنطقة، ليذهب إليها بعد حفل الزفاف.

وتابع الموقع التركي أن الثنائي التركي، بقيا مع أصدقاؤهم حتى ساعات الصباح من اليوم التالي.

طفل أنابيب

وخلال لحظات خروجهم من المقهى، قال الثنائي التركي "نحن سعداء، واستمتعنا مع أصدقائنا".

ووجه أحد الصحفيين سؤال للثنائي التركي، حول فشل عملية إنجاب طفل أنابيب، فرد كينان دوغلو بإطلاق ضحكة عالية قائلا "انظروا يا عالم ماذا يقول هذا"، وبعدها انصرفوا.

وكانت  وسائل الإعلام التركية كشفت مؤخرا عن وثيقة علاج للنجمة التركية، بمستشفى خاصة بمنطقة "نيشانتاشي" بمدينة إسطنبول التركية، والتي تؤكد بدء فترة علاجها منذ 23 فبراير 2015، واستمرار ذهابها للمستشفى لعمل المتابعة الدورية، لإنجاب "طفل أنابيب" هي وزوجها المطرب التركي، كينان دوغلو.

وتزوجت بيرين سات من نجم البوب التركي، كينان دوغلو، عام 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، بحفل بسيط حضره الأقارب والأصدقاء فقط.