كرم بورسين يصدم الجميع : لا افكر بالزواج من سيريناي ساريكايا

قال الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، إن الزواج أمر جاد، وإنه ممتن جدا من علاقته الحالية من حبيبته الممثلة التركية سيريناي ساريكايا الشهيرة باسم "ميرا" في عالمنا العربي.

موضوع الزواج

خلال تصريحات للفنان كرم بورسين، نقلتها عنه صحيفة "Aksam" التركية أكد أنه لا يستعد للجلوس على طاولة الزفاف الأن، هو وحبيبته سيريناي ساريكايا ، فالزواج بالأساس شيء جاد، مشيرا إلى أنه ممتن من علاقته الحالية ب سيريناي ساريكايا .

كرم بورسين وسيرناي ساريكايا

علاقته بشاتاي أولسوي

وكشف كرم بورسين عن علاقته بالنجم التركي، بشاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" في عالمنا العربي، والذي كان الحبيب السابق لحبيبة بورسين الحالية، سيريناي ساريكايا ، وأصبح أيضا خلال الفترة الأخيرة وجه إعلامي لنفس شركة الدعاية التي يعمل بها بورسين وحبيبته.

فبارك كرم بورسين في البداية لشاتاي أولسوي، ثم أكد أن أولوسوي ليس منافسا له، فالمنافسة بالأساس كلمة خطأ، فكلهم ممثلون، مشيرا إلى أن منافسه الوحيد هو نفسه.

ونشأت قصة الحب بين كرم بورسين و سيريناي ساريكايا خلال تصوير فيلم دعائي خلال عام 2014، ويقوم الثنائي التركي حاليا بتصوير فيلم "صباح الخير حبيبي" الذي من المقرر عرضه في أكتوبر القادم.

سيريناي ساريكايا