مراد يلدريم يحتفل بزفاف شقيقته ورقصه مع زوجته يخطف الأنظار .. صور وفيديو

مراد يلدريم النجم التركي الشهير، احتفل خلال الساعات الماضية، بزفاف شقيقته الصغرى ديلارا، حيث تداول جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور وفيديوهات له خلال الحفل وهو بصحبة زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني.

مراد يلدريم يحتفل بزفاف شقيقته 

من جانبها نشرت إيمان الباني زوجة مراد يلدريم، صورة جمعتها بزوجها الممثل التركي الشهير، عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وعلقت عليها باللغة العربية وقالت: "من حفل زفاف ديلارا أخت مراد، بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير".

ولاقت الصورة الرومانسية التي نشرتها زوجة مراد يلدريم، تفاعلًا كبيرا من قبل جمهور كل منهما، وأشاد البعض بأناقتها، كما تداول الجمهور مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها الثنائي وهما يرقصان برومانسية في حفل الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

رومانسية مراد يلدريم وزوجته تخطف أنظار الجمهور

من جانبه نشر مراد يلدريم عبر حسابه على انستجرام، صورة له مع زوجته، خلال احتفالهما بليلة الحناء الخاصة بشقيقته، وعلق عليها بقوله: "الأحد السعيد"، ونالت الصورة إعجاب قطاع كبير كذلك من الجمهور، الذين عبروا عن مدى إعجابهم برومانسية الثنائي ومرحهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أحدث أعمال مراد يلدريم

في سياق آخر، كان أحدث أعمال النجم التركي مراد يلدريم هو مسلسل "رامو" الذي عرض مؤخرًا ودارت أحداثه حول رامو الرجل الشجاع الشهم، الذي يقرر إنهاء هذا الظلم مهما كلفه من ثمن لكي تحظى عائلته بالمعاملة الأنسب التي تستحقها، إلا أنه بسبب الخطأ الذي ارتكبه صديق رامو العزيز سيواجه رامو أصعب قرار في حياته.

كما تردد مؤخرًا أن مراد يلدريم يستعد لخوض بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "عزيز" وتدور أحداث المسلسل في أنطاكيا في عام 1930، بحسب ما تم تداوله.