فيديو طريف لـ كرم بورسين مع الطفلة مايا باسول في كواليس "أنت اطرق بابي 2"

كرم بورسين النجم التركي حرص على الكشف عن كواليس جديدة من تصوير الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" عبر حسابه على انستجرام.

فيديو جديد من كواليس "أنت اطرق بابي"

وظهر كرم بورسين وهو يلعب مع الطفلة مايا باسول التي تؤدي دور ابنته في المسلسل التركي الذي يعرض الموسم الثاني منه حاليًا، وشارك كرم جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بمقطع فيديو طريف لاقى تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كرم بورسين والطفلة مايا باسول في فيديو مرح 

كرم بورسين ظهر وهو يمازح مايا باسول في كواليس تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي" ويلعبان معًا بطرافة، وحرص عدد من جمهور المسلسل على إعادة نشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإشادة بمرح كرم بورسين مع الطفلة.

وتجسد الطفلة مايا باسول دور ابنة إيدا وسيركان أو هانده أرتشيل وكرم بورسين في أحداث الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي"، وتشهد أحداث العمل مرور فترة زمنية مدتها خمس سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تفاصيل مسلسل "أنت اطرق بابي" الموسم الثاني

الجدير بالذكر أن مسلسل "أنت أطرق بابي" يتحدث عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.

في سياق آخر كانت هانده قد نشرت مؤخرا صورة رومانسية مؤخرًا تجمعها بكرم بورسين عبر حسابها على انستجرام، وعلقت بشكل رسمي لأول مرة على علاقتهما، من خلال تهنئتها له بعيد ميلاده، حيث قالت في تدوينتها: "إبق قريباً من الأشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس.. عيد ميلاد سعيد لأطرف جزء من حياتي.. أنا محظوظة جداً لأنني أمتلكك".

الصور مأخوذة من حساب هانده أرتشيل وكرم بورسين ومايا باسول ومسلسل "انت اطرق بابي" على انستجرام.