هانده أرتشيل تستعرض رومانسيتها مع كرم بورسين قبل أيام من عرض "أنت اطرق بابي 2"

هانده أرتشيل وكرم بورسين انتشرت العديد من التكهنات حول وجود قصة حب بينهما في الواقع، بعد تعاونهما في المسلسل التركي الشهير "أنت اطرق بابي"، وبالرغم من أن كرم بورسين كان قد أعلن ارتباطه بشكل غير مباشر من الممثلة التركية، إلا أنها لم تعلق على الأمر سوى اليوم الجمعة.

رومانسية هانده أرتشيل وكرم بورسين

هانده أرتشيل نشرت اليوم الجمعة صورة رومانسية تجمعها بكرم بورسين عبر حسابها على انستجرام، وعلقت بشكل رسمي لأول مرة على علاقتهما، من خلال تهنئتها له بعيد ميلاده، حيث قالت في تدوينتها: "إبق قريباً من الأشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس.. عيد ميلاد سعيد لأطرف جزء من حياتي.. أنا محظوظة جداً لأنني أمتلكك".

من جانبه رد كرم بورسين على رسالة حبيبته واكتفى بكلمة: "شمسي"، ولاقت الصورة وتعليقات النجمين تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين الذين عبروا عن مدى سعادتهم بارتباطهما.

الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي"

ويأتي ذلك قبل أيام قليلة من عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" المقرر أن يعرض يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو الجاري، وستشهد أحداث العمل مرور فترة زمنية مدتها خمس سنوات، حيث ظهرت في الإعلان الرسمي للمسلسل الذي طرح مؤخرًا، طفلة تسأل بطلة المسلسل هانده ارتشيل: "أمي هل هذا أبي؟"، وهو الأمر الذي أثار حيرة الجمهور، حيث ذكر البعض أن إيدا وسيركان سيفترقان وتكون إيدا حاملاً دون أن تخبره.

تفاصيل جديدة عن "أنت اطرق بابي" الجزء الثاني

كذلك يشهد الجزء الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" انضمام الممثلة التركية عايشة أكين التي سوف تقوم بدور مديرة فندق بالعمل، كذلك من المقرر أن يعرض المسلسل مدبلجًا باللغة الإيطالية عبر أحد القنوات التي اشترت حقوق عرضه مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل ” أنت أطرق بابي” يتحدث عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.