كريستوف والتز يعود إلى دوره الشهير في "بوند 25"

وجه أخر شهير وإحترافي سيعود إلى النسخة القادمة من جيمس بوند.. كريستوف والتز Christoph Waltz سوف سيلعب الدور الشهير بلوفيلد في فيلم "بوند 25".

 كريستوف والتز

ظهرت والتز لأول مرة في دور الشرير العظيم بلوفيلد في نسخة بوند الرائعة، "Specter" ، والمعروف أن دور الشرير الأيقوني قدمه سابقا نجوم أمثال دونالد بليزانس وماكس فون سيدو وتيلي سافالاس في نسخ متعددة من بوند.

Specter

يتم تصوير الفيلم حاليًا في لندن، ووالتز من سيكون بين العديد من الممثلين العائدين لإعادة تمثيل أدوارهم، بما في ذلك النجم دانييل كريج ورالف فينيس وليا سيدو وناعومي هاريس.

دانيال كريج و كريستوف والتز

و من المقرر أيضًا السفر إلى إيطاليا والنرويج لتصوير مشاهد أخرى هناك، والجميع على علم أن دانيال كريج أصيب  في كاحله أثناء التصوير في جامايكا، واضطر كريج إلى أخذ استراحة لمدة أسبوعين من التصوير، لكنه عاد للتصوير في الفترة الأخيرة وظهر في أكثر من موقع تصوير.

 كريستوف والتز

كان رامي مالك قد أكد أن دور الإرهابي الشرير الذي سيلعبه لن يسيء إلى أى جنسية أو عرقية لأنه يرفض ذلك تماما، وقد أكد له مخرج الفيلم أن الشخصية لا تنتمي إلى هوية محددة.

دانيال كريج و كريستوف والتز

فيلم "Bond 25" يشارك في بطولته إلى جانب كريج ووالتز، رامي مالك الذي سيلعب دور الشرير الرئيسي، آنا دي أرماس ، لاشانا لينش ، ديفيد دينسيك ، بيلي ماجنوسن ، دالي بنسصالح ، جيفري رايت ، بن ويتشو وروري كينير، وهو من إخراج كاري جوجي فوكوناجا.

دانيال كريج و كريستوف والتز