ثوب زفاف صوفي تيرنر حديث الجميع.. فكم من الوقت استغرق لتجهيزه؟

استغرق ثوب زفاف صوفي تيرنر من لويس فيتون عدد مذهل من الساعات لتجميع الفستان قبل أن تقول "أقبل الزواج منك" لجو جوناس خلال الحفل الفخم الذي أقيم الأسبوع الماضي.

صوفي تيرنر

الممثلة البالغة من العمر 23 عامًا- ظهرت لأول مرة في فستان الزفاف المذهل خلال العرس الثاني على زوجها جو جوناس في فرنسا الأسبوع الماضي، والذي ظهرت به في ظهر مقصوص، وتول مطرز بالزهور، وأكمام دانتيل طويلة.

استغرق الفستان الجميل أكثر من 350 ساعة لتنفيذه، بحسب WWD ونشر مصورهم كوربين جوركين صورة زفاف مذهلة قدمت نظرة جيدة على الفستان، ونشرت التفاصيل الدقيقة للثوب من قبل المدير الفني للعلامة نيكولاس جيسكويري يوم الخميس، وقام بالتعليق علي الصورة للمتزوجين حديثًا: "الجمال المطلق صوفي".

صوفي تيرنر

وأظهر فستان صوفي أيضًا لوحات مختلفة تم تزيينها بـ50,400  حبات من الكريستال و50,400  حبات بيضاء، وعمل على الفستان أكثر من 10 بيوت أزياء لتطريز للعمل على تطريز ارتفاع 14 مترًا من التول لمدة 1,050  ساعة.

نجمة Game of Thrones - التي تزوجت أولاً من مغني Sucker في حفل عاصف في لاس فيجاس في مايو – ارتدت "طرحة" شفافة مع فستانها الذي كان يحتاج إلى 48 ساعة من التطريز وحزام ملفوف باللون الأبيض لإكمال مظهرها.

صوفي تيرنر

أقيم حفل الزواج في شاتو دو مارتينيت الفخم في جنوب فرنسا ووصف حفل زفاف الزوجين في ساريان بأنه "قصة خيالية مثالية".

وقال مصدر لـ ET Online: "علم صوفي وجو في اللحظة التي قررا فيها ربط العقدة في فيجاس بأنهما سيفعلانها "بشكل صحيح" في المرة الثانية".

يضيف المصدر "كلاهما عفوي ويحبان حفل زفافهما في فيجاس، لكن لم يكن هناك أي سؤال حول ما إذا كان سيتزوجان "بشكل منظم"، في وقت لاحق من العام.

نيك جوناس وبريانكا شوبرا