جاستن بيبر متهم بالكذب بسبب تايلور سويفت!

جاستن بيبر متهم بالكذب لمحاولته التغطية علي مديره سكوتر براون وسط الدراما الواقعة بين تايلور سويفت ومدير بيبر الذي استولى على حقوق أغاني سويفت.

يبدو أن قلب نجم البوب، البالغ من العمر 25 عامًا، يشعر باستياء شديد بسبب اتهامات تايلور بأن سكوتر "أرهبها" في الماضي، ونشر بيبر لقطة شاشة على إنستغرام للمدير وكاني ويست في مكالمة FaceTime معه في محاولة لدحض ادعاء سويفت.

ولكن في يوم الأحد، أصدر جاستن اعتذارًا لتايلور على صفحته في انستغرام مدعيا أنه التقط لقطة شاشة "اسكرين شوت" لمحادثة الفيديو وأن سكوتر ليس له علاقة بالموضوع - ولكن الجماهير لاحظوا وجود تناقض صارخ في مزاعمه.

في يوم الأربعاء ، طالبت إحدى مستخدمي تويتر؛ جاستين "بإيقاف الأكاذيب"، بعد الإشارة إلى أنه إذا كان قد أخذ لقطة الشاشة بالفعل، فلن يكون وجهه في الجزء الأكبر من الشاشة، كما كان الحال في صورة الفيديو.

وكتبت قائلة: "كيف يظهر بيبر بصورة كبيرة على الشاشة؟ سكوتر أرسل له الاسكرين شوت بوضوح وجعله ينشره.. توقف عن الأكاذيب يا جاستن" ولاقت التغريدة مساندة كبيرة من جمهور تايلور سويفت ضد جاستن وأكاذيبه.

كان سكوتر براون قد اشترى كل حقوق أغاني تايلور سويفت وهو الأمر الذي أزعج الأخيرة وجعلها تنتفض ضده، لكن بيبر ساند سكوتر وحاول تهدئة الأمور على طريقته وهاجم سويفت لأنها تحدثت عن الأمر على السوشيال ميديا.