شائعات الأسبوع.. ليدي جاجا حامل وجورج كلوني ينافس ترامب في الانتخابات الرئاسية

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز لإقامة حفل زفافهما في الفاتيكان.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

تايلور سويفت (Taylor Swift) تخطط للزواج من صديقها جو ألوين (Joe Alwyn):

تايلور سويفت (Taylor Swift) تخطط للزواج من صديقها جو ألوين

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط تايلور سويفت للزواج من صديقها جو ألوين في حفل زفاف سري، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تايلور تخطط لإقامة حفل الزفاف في منزلها في رود أيلاند، وتخطط لدعوة أصدقائها المقربين لحفل الزفاف بدعوى أنه احتفالية خاصة بعطلة الرابع من يوليو وليس حفل زفاف حتى تتمكن من الحفاظ على خصوصية حفل زفافها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط تايلور سويفت للزواج من صديقها جو ألوين في عطلة الرابع من يوليو في هذا العام.

ليدي جاجا (Lady Gaga) حامل في طفل برادلي كوبر(Bradley Cooper):

 ليدي جاجا (Lady Gaga) حامل في طفل برادلي كوبر

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ليدي جاجا حامل في طفلها الأول من برادلي كوبر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن برادلي كوبر وليدي جاجا تورطا في علاقة رومانسية قبل انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء الشهيرة أيرينا شايك (Irina Shayk)، المجلة تحدثت أيضا عن أن انفصال برادلي كوبر وأيرينا شايك قد جاء بعد أن اكتشفت الأخيرة خيانته لها مع ليدي جاجا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفل برادلي كوبر.

جينيفر غارنر (Jennifer Garner) تخطط للقيام بدور ميلانيا ترامب في فيلم جديد (Melania Trump):

جينيفر غارنر (Jennifer Garner) تخطط للقيام بدور ميلانيا ترامب في فيلم جديد

نشرت مجلة Life & Style في عددها الجديد تقرير تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر غارنر للقيام بدور السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، المجلة تحدثت أيضا أن مشروع الفيلم لا يزال سرا في الوقت الحالي وعن أن جينيفر غارنر متحمسة للغاية لتقديم شخصية ثرية وذات عمق مثل شخصية ميلانيا ترامب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر غارنر قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للقيام بدور ميلانيا ترامب في أحدث أفلامها.

باراك أوباما (Barack Obama) يشجع جورج كلوني (George Clooney) بالترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة:

باراك أوباما يشجع جورج كلوني بالترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد لها تحدثت فيه عن رغبة جورج كلوني للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وتشجيع باراك أوباما له على القيام بهذه الخطوة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جورج كلوني كان دائما ما يطمح للقيام بهذه الخطوة، إلا أنه لم يحسم أمره حيال اتخاذ قرار الترشح إلا مؤخرا، المجلة تحدثت أيضا عن أن زيارة عائلة أوباما لجورج كلوني وعائلته في منزله في منطقة بحيرة كومو في إيطاليا جاءت لإظهار أوباما دعمه لكلوني في خطوة الترشح ولتقديم بعد النصائح التي سيحتاجها كلوني لإدارة حملته الانتخابية بنجاح.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جورج كلوني للترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أنه نفي العديد من المناسبات صحة تخطيطها للعمل في مجال السياسة، كما أكد في عدة مناسبات أخرى أنه لا يرغب في الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) يخططان للزواج في مدينة الفاتيكان:

 جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) يخططان للزواج في مدينة الفاتيكان

نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر لوبيز للزواج من أليكس رودريغيز في إحدى كنائس الفاتيكان، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر لوبيز قد حصلت بالفعل على موافقة لإقامة مراسم زواجها على خطيبها أليكس رودريغيز في واحدة من الكنائس التاريخية الجميلة في الفاتيكان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للزواج في مدينة الفاتيكان في إيطاليا.