كوينتين تارانتينو يقرر اعتزال الإخراج

هل سينفذ تصريحاته بالفعل وسيجعلها حقيقة.. كوينتين تارانتينو سيعتزل الإخراج.

براد بيت و ليوناردو دي كابريو وكوينتن تارنتينو

كوينتين تارانتينو يقول بأنه "وصل إلى نهاية الطريق" مع الإخراج ، وربما سيعتزله بعد عرض Once Upon A Time In Hollywood، وتحدث تارانتينو عن خططه المستقبلية في مقابلة صحفية يوم الأربعاء.

كوينتن تارنتينو

يقول المخرج صاحب (56 عامًا) دائمًا إنه يعتزم ترك العمل بعد إخراج عشرة أفلام  حيث أن "Once Upon A Time In Hollywood" هو فيلمه التاسع.

وأعترف كوينتين بأنه يفكر في أن يصبح كاتباً ، فقد قال للنشر: "أعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بالأفلام المسرحية ، فقد وصلت إلى نهاية الطريق.

كوينتن تارنتينو

يضيف كوينتين "أرى نفسي أكتب الكتب وأبدأ الكتابة المسرحية ، لذلك سأظل مبدعًا، أعتقد فقط أنني قدمت كل ما يجب علي تقديمه للأفلام ".

وعندما سئل عما يمكن أن يفعله إذا كان إصداره القادم قد حقق نجاحًا هائلاً ، قال: "إذا تم استقباله جيدًا، فربما لن أذهب إلى الفيلم رقم 10. ربما أتوقف الآن! ربما سأتوقف بينما أنا في المقدمة. سوف نرى ".

فريق عمل Once Upon a Time in Hollywood

وقال براد بيت، الذي يقوم بدور البطولة في الفيلم كرجل أعمال كليف بوث  " إن كوينتين "جاد جداً" في الإقلاع عن الإخراج ولكنه أضاف "لن يتعين علينا أن نقول وداعاً له ".

بدأت رحلة كوينتين  مع إخراج الأفلام مع Reservoir Dogs في عام 1992 ، واخرج أكثر من فيلم أخر منهم " Pulp Fiction ، Jackie Brown ، Kill Bill: نسخة 1 ، Kill Bill: نسخة 2 ، Death proof ، Inglorious Bastards ، Django Unchained و The Hatful Eight.

من الناحية الفنية ، يعد فيلم "Once Upon A Time In Hollywood" هو الفيلم العاشر للمخرج ، ولكن يُنظر إلى نسختي Kill Bill على نطاق واسع على أنه فيلم واحد.

من المعتقد أيضًا أن كوينتين يحرص على إنتاج فيلم "ستار تريك" ، وأكد لمجلة إمباير يوم الأربعاء أنه سيكون "من فئة R" إذا قرر إخراجه.

براد بيت و ليوناردو دي كابريو وكوينتن تارنتينو