شائعات الأسبوع.. توم كروز ليس والد ابنته سوري كروز

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، ومن ضمنها شائعات طالت ليدي جاجا وبرادلي كوبر جوليا روبرتس ريتشارد جير كيتي هولمز توم كروز .

أشهر شائعات الأسبوع

أصدقاء ليدي جاجا (Lady Gaga) يحذرونها من مواعدة برادلي كوبر (Bradley Cooper):

أصدقاء ليدي جاجا (Lady Gaga) يحذرونها من مواعدة برادلي كوبر

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة برادلي كوبر لليدي جاجا سرا واستياء أصدقائها والمقربين منها من هذه العلاقة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن برادلي وليدي جاجا يرغبان في الاحتفاظ بالأمر سرا في الوقت الحالي، خوفا من التعرض للانتقاد واتهام ليدي جاجا بالتسبب في انفصال برادلي عن صديقته السابقة ووالدة طفلته الوحيدة أيرينا شايك (Irina Shayk)، الموقع تحدث أيضا عن أن العديد من أصدقاء ليدي جاجا المقربين قد قاموا بتحذيرها صراحة من التورط في علاقة رومانسية مع برادلي كوبر بسبب قناعتهم بأن هذه العلاقة لن تنجح سوى في جلب المزيد من المشكلات والمتاعب لها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من برادلي كوبر قوله إن برادلي كوبر لا يواعد أي شخص في الوقت الحالي ولا يخطط للتورط في علاقة عاطفية في المستقبل القريب.

كيتي هولمز (Katie Holmes) تخبر ابنتها سوري (Suri Cruise) بأن توم كروز (Tom Cruise) ليس والدها:

كيتي هولمز تخبر ابنتها سوري بأن توم كروز ليس والدها

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن أن كيتي هولمز قد أخبرت ابنتها سوري بأن توم كروز ليس والدها، أو بمعنى أدق أن عليها التوقف عن اعتباره والدها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي هولمز لم تعد تحتمل مشاهدة ابنتها وهي تعاني من خيبة أمل وراء أخرى، بسبب تجاهل والدها لها ورفضه بأن يكون جزء حقيقي من حياتها، ولذلك قامت بالحديث مع ابنتها في ذلك الشأن في يوم عيد ميلاد ابنتها الثالث عشر، وأخبرتها بأن والدها لن يتغير على ما هو عليه ولن يصبح والدا حقيقيا لها في يوم ما، ولذلك عليها التوقف عن اعتباره والدها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام كيتي بالحديث مع ابنتها بطريقة سلبية عن توم كروز أو طلبها من ابنتها التوقف عن اعتبار توم والد حقيقي لها.

جوليا روبرتس (Julia Roberts) تحب ريتشارد جير (Richard Gere) سرا:

جوليا روبرتس تحب ريتشارد جير سرا

نشرت مجلة تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جوليا روبرتس تحب ريتشارد جير، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جوليا روبرتس قد وقعت في حب ريتشارد جير خلال فترة عملهما معا في الفيلم الشهير Pretty Woman (1990) إلا أن علاقتهما لم تنجح في تجاوز حدود الصداقة، ولكن صداقتهما ازدادت قوة بمرور السنوات، المجلة تحدثت أيضا عن جوليا ظنت أنها نجحت في تجاوز مشاعرها حيال ريتشارد جير بعد زواجها الذي استمر لمدة تزيد عن 17 عام أنجبت خلالها ثلاثة أبناء، إلا أن وقوف ريتشارد جير إلى جانبها ومواساته لها في أزمة زواجها الأخيرة جعلتها تتأكد من أن مشاعرها حياله لم تتغير طوال السنوات الماضية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوليا روبرتس قوله إنه لا صحة لما تردد عن حب جوليا روبرتس لريتشارد جير سرا أو وجود مشكلات في زواجها، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن ريتشارد جير متزوج حاليا من الصحفية الإسبانية أليخاندرا سيلفا (Alejandra Silva).

خلافات بين كريس هيمسوورث (Chris Hemsworth) وزوجته إلسا باتاكي (Elsa Pataky) بسبب مقابلته لنساء أخريات:

خلافات بين كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي بسبب مقابلته لنساء أخريات

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين كريس هيمسوورث وزوجته بسبب مقابلته لنساء أخريات سرا من بينهم صديقته السابقة إيزابيل لوكاس (Isabel Lucas)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مشادة حادة وقعت بين الزوجين لهذا السبب هددت فيها إلسا زوجها بطلب الطلاق واتهمها خلالها زوجها بالمبالغة والغيرة غير المبررة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكي أو مقابلته لنساء أخريات بخلاف زوجته سرا.