وفاة برايان مارشال أحد أبطال "جيمس بوند" عن عمر 81 عامًا

توفي اليوم الممثل العالمي برايان مارشال Bryan Marshall، الذي عُرف بدور القائد تالبوت في أحد أفلام سلسلة جيمس بوند "The Spy Who Loved Me" التي أنتجت عام 1977، وذلك.عن عمر 81 عاما.

وفاة أحد أبطال "جيمس بوند"

وكانت المنتجة التلفزيونية ومديرة أعمال برايان قد أكدت خبر الوفاة عبر تغريدة لها على حسابها بتويتر، وأعربت عن مدى حزنها الشديد لرحيل صديقها العزيز والممثل الشهير.

الجدير بالذكر أن برايان مارشال وُلد في عام 1938 بلندن، وتلقى تعليمه في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية، وبدأ مشواره الفني في الستينيات، من خلال ظهوره في إحدى حلقات المسلسل الدرامي "Teletale" عام 1964، ثم شارك في الفيلم الكوميدي "ألفي" عام 1966.

معلومات عن برايان مارشال

لكن الممثل البريطاني نال شهرة واسعة بعدما لعب دورالقائد تالبوت الذي أسرت غواصته في بداية فيلم "The Spy Who Loved Me"، الذي يعد أحد أبرز أفلام سلسلة جيمس بوند.

 Bryan Marshall

توالت أعماله السينمائية بعد ذلك وظهر في عدة مسلسلات من بينها المسلسل الأسترالي "Neighbours and Home & Away"، كما كان برايان مقدّمًا للبرنامج التليفزيوني الشهير "Most Wanted" عام 1989.

بينما كانت آخر مشاركاته الفنية من خلال المسلسل التليفزيوني القصير"أمودي كريسماس A Moody Christmas" الصادر عام 2012، مؤديًا شخصية العم كورا.

 برايان مارشال