توم هولاند يرغب في تقديم نسخة من "سبايدرمان" تجمع بين أبطاله الثلاثة

أندرو جارفيلد يظهر بعد تصريحات توم هولاند بأنه يحب أن يعمل في نسخة لسبايدر مان تجمع بينه وبين توبي ماكجواير وأندرو جارفيلد.

أندرو جارفيلد

أندرو جارفيلد قضى الأسابيع القليلة الماضية في تصوير فيلمه القادم، Mainstream وإنتهي منه، وشوهد أندرو غارفيلد يوم السبت وهو يغادر فندقه في لوس أنجلوس. الممثل البريطاني الأمريكي البالغ من العمر 35 عامًا ظهر بمظهر بسيط.

أندرو جارفيلد

اختار أندرو تيشيرت بني أسفل قميص جينز خفيف أزرق، وارتدى نجم Spider-Man والصديق السابق لـ Emma Stone حذاء رياضي واختار لوك الشعر الاشقر.

أندرو جارفيلد

ويأتي ظهور أندرو بعد أن غير مظهر نجم Spider-Man توم هولاند شخصية الرجل العنكبوت بعد أندرو وتوبي ماغواير.

وقال هولاند أثناء الترويج لـ Spider-Man: Into the Spider-Verse  أثناء مقابلة مع جاك هاميلتون، أنه يحب أن يعمل نسخة من سبايدرمان مع جارفيلك وماكجواير قائلاً " بالطبع أحب أن أعمل في فيلم مع هؤلاء الرجال، سيكون رائعًا للغاية!، سيكون الأمر  رائعًا حقًا، وهذا بالطبع شيء يريده المشجعون حقًا".

توم هولاند

وتابع هولاند: 'إذا كانت مارفيل وسوني قررتا القيام بذلك، فالأمر متروك لهما. الأمر ليس متروكًا لي ،ولكن سيكون مميزا جدا ".

أندرو جسد شخصية سبايدرمان في أكثر من نسخة منها " The Amazing Spider-Man و  " The Amazing Spider-Man 2 خلال عامي 2012-2014، أما توبي ماجوير فجسد الشخصية الشهيرة في 3 نسخ ما بين عامي  2002 - 2007.

توم هولاند