انتهاء الخلافات بين تايلور سويفت وكاتي بيري بعد 6 سنوات من المعارك

انتهت الحرب أخيرًا بين تايلور سويفت Taylor Swift وكاتي بيري Katy Perry بعد ظهورهما معا في فيديو كليب You Need to Calm Down.

تايلور سويفت و كاتي بيري

حيث توجهت مغنية Roar البالغة من العمر 34 عامًا إلى Instagram للاحتفال بنهاية "خلافهم" ، الذي بدأ بسبب اتهامات بسرقة راقصين احتياطيين في عام 2012.

كاتي بيري

وشهدت العلاقة الباردة جدًا بين الأصدقاء السابقين ذوبان الجليد في العام الماضي وذلك بعد عشرات التعليقات الشائكة والأغاني النارية والعدائية المتبادلة، ونشرت كاتي بيري صورتين في حسابها على انستجرام من اللقطات التي صورتها في الكليب وعلقت عليها بالقول "هذه العلاقة أصبحت أقوى".

تايلور سويفت و كاتي بيري

كاتي بيري ظهرت في الكليب وهي ترتدي زيًا عبارة عن "برجر" وتحتضن تايلور التي كانت ترتدي زي "البطاطس المقلية".

تايلور سويفت و كاتي بيري

وكان من دواعي سرور المشجعين أن يروا نجمتي البوب تنهيان نزاعهما المستمر منذ ست سنوات عندما عانقتا بعضهم خلال مشهد معركة الغذاء في الفيديو.

تايلور سويفت و كاتي بيري

إن مشهد العدوتين السابقتين، ليس فقط دفن الأحقاد، ولكن احتضانهما لبعضهما على الشاشة، لم يكن من المتوقع في الفترة الماضية.

كاتي بيري على انستجرام

كان الصدام قد بدأ عندما ادعت تايلور أن مغنية Bon Appetit سرقت ثلاثة من راقصيها المساعدين من جولتها الحمراء في عام 2012 ولكن بدأت رحلة الصلح في أكتوبر 2018 لتنتهي الآن وتبدأ مرحلة جديدة من الحب بينهما،والغريب في الأمر أن تايلور كانت قد نفت ظهور كاتي معها في الكليب قبل عرضه وكأنها كانت تحضر لمفاجأة الجمهور.

تايلور سويفت على انستجرام